الإثنين 6 مايو 2024 06:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يوقف أفراح السوبر بفرمان حزين.. ويعلق على أداء اللاعب صاحب الغموض

    مصر وناسها

    رغم الانتصار الكبير الذي حققه النادي الأهلي على نظيره نهضة بركان المغربي واقتناصه بطولة السوبر الإفريقي بجدارة واستحقاق إلا أن النادي الأهلي قرر إيقاف أفراح الاحتفال بالسوبر على قناته وبين لاعبيه من أجل احترام مشاعر المدرب المساعد الكابتن سامي قمصان.
    وتلقى قمصان خبر وفاة والدته أمس، عقب لقاء السوبر مباشرة، ليعود إلى القاهرة صباح اليوم من أجل حضور مراسم الجنازة، ليقرر النادي الأهلي إيقاف الاحتفالات بين اللاعبين وعلى القناة حداداً على روح الفقيدة.
    مشاطرة الأحزان
    وقال العميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية، إن الكابتن سامي قمصان تلقى الخبر وهو في قطر، وأن الجميع في النادي الأهلي يتقدمون بخالص التعازي له في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته والأسرة جميعاً في مصابهم الأليم.
    وأضاف مرجان أن القناة اتخذت قراراً بإيقاف الاحتفالات ببطولة السوبر، لمشاطرة الكابتن قمصان المصاب الأليم، حيث توجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجهاز الفني وكل اللاعبين بمشاطرة الكابتن قمصان في حزنه عقب المباراة مباشرة وبعد انتهاء مراسم التتويج إثر علمهم بالخبر.
    أرقامه جيدة!
    من جهة أخرى، يرى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن الأرقام التي يقدمها حسين الشحات لاعب وسط الفريق الكروي الأول جيدة للغاية وليست سيئة كما يتردد حالياً.
    وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أن الشحات يمتلك الخبرات الكثيرة التي تمكنه من فتح الأداء بشكل طيب في الملعب، موضحاً أن اللاعب لديه عقلية احترافية، وشخصيته قوية وأنه صنع الهدف الذي احرزه محمد شريف بجدارة.

    8e886861e4793bbe56c0d5d405db6469.jpg
    الأهلي أفراح السوبر فرمان حزين اللاعب صاحب الغموض