الأحد 5 مايو 2024 06:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    وزير الدفاع والإنتاج الحربي يلتقي وزير برنامج إدارة المشتريات الدفاعية لجمهورية كوريا الجنوبية

    مصر وناسها

    إلتقى الفريق أول / محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالسيد / كانج أون هوا وزير برنامج إدارة المشتريات الدفاعية ( DAPA ) لجمهورية كوريا الجنوبية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً في زيارة تستغرق عدة أيام وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع .

    تناول اللقاء سبل دعم التعاون المشترك وتعزيز العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين في مجالات التصنيع الدفاعي ، وتعزيز الشراكة الإستراتيجية في مختلف المجالات لا سيما في مجالات التعاون مع الشركات الكورية العاملة في المجالات المختلفة للصناعات الدفاعية .

    وأشاد القائد العام للقوات المسلحة خلال اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تربط بين القوات المسلحة للبلدين الصديقين ، فضلاً على التطلع لتطوير علاقات التعاون وتبادل الخبرات في مجالات التصنيع العسكري .

    وأعرب الوزير الكوري الجنوبي عن تطلع بلاده للمشاركة في معرض الصناعات الدفاعية"EDEX -2021" والذي تقام فعالياته خلال شهر ديسمبر 2021 بالقاهرة بإعتباره حدثاً عالمياً في تعزيز الصناعة الدفاعية ويستقطب كبرى الشركات العالمية المصنعة للأنظمة الدفاعية العسكرية والأمنية .

    حضر اللقاء الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وسفير جمهورية كوريا الجنوبية بمصر .

    القوات المسلحة المصرية وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي كانج أون هوا DAPA مصر كوريا التعاون العسكري