الإثنين 29 أبريل 2024 03:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تويتر تصدر هاشتاج «حاسبوا المتحرش البرازيلي» بالفتاة المصرية

    المتحرش البرازيلي
    المتحرش البرازيلي

    تداول رواد التواصل الإجتماعي فيديو أثار حالة من الغضب أثارها المتحرش البرازيلي ببائعة مصرية في الساعات الماضية، عقب تداوله مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث باللغة البرتغالية ، لفتاة مصرية كانت تعرض عليه شراء قطع من ورق البردي داخل محل بيع أنتيكات «بازار».

    ولم تمر سوى ساعات قليلة على تداول مقطع الفيديو الذي أظهر تلفظ الرجل بألفاظ جنسية صريحة مع الفتاة، مستغلا عدم معرفتها باللغة البرتغالية، حتى دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج «حاسبوا المتحرش البرازيلي»، وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على المتحرش البرازيلي.

    أرباح المتحرش البرازيلي من اليوتيوب

    دشن المتحرش البرازيلي، قناته الرسمية على «يوتيوب»، يوم 12 أغسطس عام 2011، ويقدم من خلالها عددا من الفيديوهات الطبية، وفقا لموقع «social blade».

    اقرأ أيضاً

    رصد الموقع الأرباح المتوقعة له من قناته، بناء على المشاهدات، حيث تحقق قناته متوسط أرباحٍ شهرية يتراوح بين 50 دولار و796 دولار شهريًا، أي ما يعادل قرابة 782 جنيهًا إلى 12461 ألف جنيه مصري.

    بينما تتراوح متوسط أرباحها السنوية بين 597 دولار، و9.5 ألف دولار، أي ما يعادل 9.3 ألف جنيه إلى قرابة 149 ألف جنيه مصري.

    معلومات عن المتحرش البرازيلي

    ونرصد لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن المتحرش البرازيلي، وفقا لبيانته المدونة على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

    - يدعى فيكتور سورينتينو، وهو برازيلي الجنسية.

    - يعمل طبيب، وكاتب ومحاضر.

    - يمتلك 970 ألف متابع على صفحته الشخصية «إنستجرام».

    - يمتلك 323 ألف مشترك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

    - يقدم دورة عن الحياة والصحة، بتقديم معلومات ونصائح طبية تساعد على تحسين الحياة، وكذلك سهولة الحصول على أفضل الأدوية وأكثرها تقدمًا في العالم.

    تفاصيل القبض على المتحرش البرازيلي

    وجدير بالذكر أن وزارة الداخلية أعلنت، قبل قليل، تفاصيل القبض على المتحرش البرازيلي، حيث أكدت في بيان لها، أنها تمكنت من القبض على المتهم بعد تحرشه لفظيا بإحدى الفتيات، وذلك بعد قيامه بنشر مقطع فيديو يتضمن واقعة التحرش، على مواقع التواصل الاجتماعى، وحددت وزارة الداخلية، المجني عليها والمتهم على حد سواء، وتمكنت من ضبطه، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

    ومن المقرر أن تصدر النيابة العامة قرارها في الواقعة، بعد استكمال التحقيقات وسماع المجني عليها والمتهم، ومواجهته بما تسفر عنه التحريات والتحقيقات.

    كانت الصفحة النسوية «Speak up اتكلمي» قالت، أمس، إن طبيبًا برازيليًا يدعى فيكتور سورينتينو، نشر عبر حسابه، الذي يتابعه نحو مليون شخص، فيديو ظهر فيه وهو يتحرش لفظيًا ببائعة في بازار سياحي، مستغلًا عدم درايتها باللغة البرتغالية، قبل أن يمسح الفيديو لاحقًا، بحسب الصفحة، التي طالبت من لديهم نسخة من الفيديو أن يرسلوه للنيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائح، بينما لا يزال موجودًا في اﻷقصر.

    تحت هشاتاج: حاسبوا_المتحرش_البرازيلي، طالب مستخدمون وصفحات على فيسبوك النيابة العامة باتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص اتهام سائح برازيلي بالتحرش الجنسي بسيدة مصرية في مدينة اﻷقصر.

    إحدى القائمات على الصفحة قالت لـ«مدى مصر» إنهن علمن بالواقعة بعدما راسلتهن ناشطات برازيليات، وأخبرنهن عن الفيديو والواقعة، التي جرت قبل أربعة أيام، وأوضحن أنه بعد تعرض الطبيب البرازيلي لانتقادات إلكترونية، قام بمسح فيديو الواقعة، قبل أن ينشر لاحقًا فيديو «اعتذار».

    بحسب الصفحة، لم يحتو الفيديو الثاني على اعتذار حقيقي، بل كان استمرارًا لاستغلال السائح البرازيلي للضحية، التي لم يخبرها بحقيقة محتوى الفيديو اﻷول، وذلك قبل أن يغلق حسابه على انستجرام أمام المتابعين.

    المتحرش البرازيلي حاسبوا المتحرش البرازيلي الطبيب البرازيلي يوتيوب المتحف المصري فيديو المتحرش البرازيلي