الخميس 2 مايو 2024 11:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    عاجل | وزير التعليم يفجر مفاجأة ويناشد أولياء الأمور بهذة الكلمات

    «طارق شوقى» امتحانات الثانوية العامة 2021 ستكون الأفضل على الإطلاق

    طارق شوقى
    طارق شوقى

    من خلال جروب الوزارة الخاص بالتعليم قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن طلاب الصف الرابع الابتدائي، سيدرسون في العام الدراسي الجديد 2021-2022، مواد اللغة العربية والرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، ومادة الدراسات الاجتماعية.

    تصريحات وزير التعليم 2030

    وأضاف «شوقي» في تصريحات له على جروب «التعليم المصري 2030»، أنه الطلاب سيدرسون في مادة الدراسات الاجتماعية اللغة الهيروغليفية، بجانب دراسة مادة المعلومات والاتصالات والمهارات المهنية، ولا توجد مادة باسم اكتشف.

    وزير التربية والتعليم

    وشدد وزير التربية والتعليم على الطلاب وأولياء الأمور، قائلا: «دعونا نركز على امتحانات الشهادات العامة والدبلومات الفنية وسوف نجهز حدثا كبيرا في نهاية الصيف لتقديم الجديد في مناهج تعليم 2.0 وبالأخص الصف الرابع الابتدائي وأرجو الانتظار حتى ذلك الحين عندما يكتمل العمل الشاق».

    وزير التعليم الدكتور طارق شوقي

    وفي سياق منفصل، وجَّه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم طلاب الصف الثالث الثانوي على ضرورة التدريب على كيفية إجابة أسئلة المحددات، من درس «المُحددات»، من مادة «الرياضات»، من خلال سؤال «اختر» الوارد في قناة مدرستنا 2 التعليمية، مع الإجابات والشرح الوافي

    اقرأ أيضاً

    وطمئن وزير التعليم، الدكتور طارق شوقي أولياء الأمور "أرجو أن تطمئنوا؛ لأننا ندرس كل هذا من أجل أن تكون هذه الامتحانات هي الأفضل في تاريخ الثانوية العامة بإذن الله".

    طارق شوقى وزير التعليم جروب التعليم المصري 2030 التعليم المصري امتحانات الثانوية العامة 2021 الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة