الأحد 5 مايو 2024 08:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    باتريك شيك يسجل هدف تاريخي في بطولة اليورو 2020 .

    اللاعب باتريك شيك
    اللاعب باتريك شيك

    باتريك شيك , لاعب المنتخب التشيكي يسجل هدف تاريخياً في مباراته امام المنتخب السكوتلندي , في بطولة اليورو 2020 , و صرح اللاعب " باتريك شيك " قائلاً : لقد لاحظت الحارس يتقدم عن مرماه , و في حين لمست الكرة , انتهزت الفرصة بإحراز هدف من نصف الملعب.



    وتابع المهاجم بعد تحقيق الفوز الذي يقرب منتخب بلاده من الدور الثاني للبطولة القارية "سيكون من الصعب مواجهتنا في البطولة، فلدينا الكثير من اللاعبين الذين يعملون بشكل جاد", وأضاف مهاجم ليفركوزن "اسكتلندا منتخب قوي ومواجهته تكون معقدة، ولكننا استعدينا بشكل الجيد لطريقة لعبه وخطته"، وهو الأمر الذي فتح الطريق أمام الانتصار للمنتخب التشيكي.

    ومن جانبه أكد المدير الفني للمنتخب التشيكي، ياروسلاف شيلهافي، أنه لم يشاهد هدفا رائعا بهذا الشكل منذ فترة، وأن فوز فريقه بالمباراة الأولى يسهل عليه المهمة في المباراتين القادمتين، مؤكدا أن شيك كان يتدرب على هذا النوع من الأهداف على مدار الفترة الماضية، وحاول إحراز هدف مشابه في مباراة سابقة.

    وقال المدير الفني في تصريحات صحفية عن المباراة "المباراة المقبلة ستكون هامة للغاية، إذا فشلنا في تحقيق الفوز (أمام اسكتلندا) كان الأمر سيتقعد بشكل كبير. بالطبع لم يتم حسم الأمور بعد، ولكننا اقتربنا من التأهل".

    يشار إلى أن المنتخب التشيكي يتصدر المجموعة الرابعة بفارق هدف عن إنجلترا، التي فازت على كرواتيا في مباراتهما الافتتاحية، ليشتد الصراع على الصدارة وبطاقتي التأهل للدور التالي من يورو 2020.

    يورو 2020 بطولة اليورو 2020 مباريا اليورو 2020 هدف باتريك شيك هدف منتخب التشيك اليورو بطولة Euro 2020 Euro 2020