السبت 4 مايو 2024 11:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل حفل افتتاح بطولة يورو 2020 اليوم

    مصر وناسها

    ساعات قليلة تفصلنا عن حفل افتتاح بطولة يورو 2020 الذي سيقام على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، قبل مباراة منتخب إيطاليا أمام تركيا مساء اليوم الجمعة، في ضربة البداية للبطولة.

    يورو 2020

    وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، بعضًا من تفاصيل حفل إفتتاح البطولة، حيث سيتم عرض مقطع فيديو في ملعب "الأولمبيكو" والذي سيعيد تتبع الستين عامًا الماضية من المسابقة الأوروبية، ثم سيصل إلى أرض الملعب أسطورتان للمنتخب الإيطالي وهما أليساندرو نيستا وفرانشيسكو توتي.

    وسيدخل ستة فرسان من شرطة الولاية يرتدون زيًا تاريخيًا، وسيظلوا مصطفين على طول مسار ألعاب القوى في الاستاد أثناء الأداء، مع الرقص بإستخدام كرات الهيليوم العملاقة، وإنشاء حوار مرئي مع 12 من عازفي الإيقاع.

    يورو 2020

    ستتبع لحظة أخرى مثيرة للغاية، حيث يؤدي المطرب الإيطالي أندريا بوتشيلي أغنية "Nessun Dorma" على أرض الملعب، بينما ستشكل البالونات الـ 24 بأعلام الدول المشاركة مجموعة واحدة من خلفه.

    ومن المقرر أن يرفع شعار كأس الأمم الأوروبية إلى السماء بشكل رمزي، وتحيط به انفجار مؤثرات نارية ملونة ستشغل سقف الملعب بالكامل، على أن يكون الختام بأغنية مارتن جاريكس وبونو وذا إيدج "We Are The People" وهي الأغنية الرسمية لبطولة يورو 2020.

    يورو 2020

    ومن المنتظر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد تركيا في الجولة الأولى من دور المجموعات عن المجموعة الأولى، عقب حفل الافتتاح مباشرة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

    يورو2020 كأس الأمم الأوروبية حفل افتتاح يورو 2020 ملعب الأولمبيكو مباريات اليوم أخبار الرياضة