الخميس 16 مايو 2024 09:53 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حقيقة مساعي بيراميدز لضم نجم الأهلي ومهاجم الفريق يتلقى عروض خارجية تعجل برحيله

    مصر وناسها

    أعلن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن مفاجأة قوية لمهاجم النادي الأهلي تقربه من الرحيل بعيداً عن الصفوف الحمراء، وذلك بعد الخروج النهائي من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بلا رجعة، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الخارج.
    وكشف شوبير في تصريحات إذاعية أن السنغالي أليو بادجي المنتهي إعارته من صفوف أنقرة جوجو التركي أصبح على أعتاب الرحيل بعد قدوم عرضين من اليومان وتركيا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.
    وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن موسيماني لا يرغب في بقاء بادجي مع الأهلي في الموسم الجديد، مشدداً على أن اللاعب لن يتواجد مع الفريق لفترة إضافية مقبلة، بينما يدرس اللاعب العرضين للرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء.
    من جهة أخرى، كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن حقيقة انتقال أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي إلى صفوف نادي بيراميدز بعد العديد من الأقاويل الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق السماوي.
    وأضاف شوقي في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت"، أن أكرم لن ينتقل إلى صفوف أي ناد، وأنه مستمر في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ولن يدخل في أية صفقات تبادلية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
    وأشار وكيل اللاعبين إلى أن أكرم توفيق لاعب رائع، وأنه تشرف بالعمل معه لفترة طويلة، وأنه لن يرحل عن القلعة الحمراء، رغم الشائعات العديدة المنتشرة عنه مؤخراً، والأقاويل المترددة بشكل مستمر عن مصيره.
    وأدى أكرم بشكل طيب للغاية في الجانب الأيمن أمام الترجي التونسي في المباراة التي كانت مقررة بين الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي إنتهت بهدف دون رد أحرزه محمد شريف، واستطاع من خلالها في هذه المباراة إيقاف خطورة المهاجم حمدو الهوني بشكل نهائي.
    وشدد شوقي على أن سيرجي أكا لاعب الجونة لن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي، رغم أنه يريد اللعب في إحدى الأندية الكبرى بمصر، مشيراً إلى أن أحمد ياسر ريان لديه رغبة كبيرة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، بعد العروض الكثيرة التي وصلت إليه مؤخراً.

    705d99fe89ab9db5bb7c7c123835c13c.jpg
    حقيقة مساعي بيراميدز نجم الأهلي مهاجم الفريق يتلقى عروض خارجية تعجل برحيله