الخميس 16 مايو 2024 08:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم الأهلي على أعتاب الرحيل بمقابل خيالي.. ولجنة التخطيط في حيرة كبيرة

    مصر وناسها

    بالتزامن مع التألق الكبير الذي يشهده لاعب النادي الأهلي في الصفوف، والإجادة الرهيبة التي تجعل أي ناد يرغب في التعاقد معه، تهافتت الأندية الكبرى الخليجية والأوروبية على أحد أبرز لاعبي النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات المقبلة، وذلك بعد الأداء المبهر ومنقطع النظير الذي يؤديه اللاعب صاحب الامكانيات الهائلة في الصفوف الحمراء.
    ووصلت العديد من العروض الكبيرة على الصعيد المادي والأندية إلى المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي الذي يعد أبرز المحترفين الذين ارتدوا قميص الأهلي منذ مطلع الألفية الجديدة من حيث القوة البدنية والبسالة والحماس والفنيات العالية في الملعب، والأداء القوي أمام الخصوم سواء داخل الأرض أو خارجها في المباريات المحلية أو الإفريقية على حد سواء.
    وتتصارع العديد من الأندية للحصول على خدمات الدبابة المالية، وأبرزها العين الإماراتي والنصر السعودي، ودخول جالطا سراي التركي في المفاوضات أيضاً، حيث بلغت القيمة التسويقية للاعب 10 مليون يورو.
    يأتي ذلك بالتزامن مع ما قاله المعلق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي في تدوينة قصيرة له، تتحدث عن إمكانيات المالي ديانج الفنية، وعن قوة النادي الأهلي في العين الخبيرة في الشراء من مولودية الجزائر اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، والذي ارتفعت قيمته التسويقية إلى 500%.
    وقال المعلق الإماراتي الشهير: "المالي أليو ديانج مثال للاستثمار الرابح في تعاقدات اللاعبين، اشتراه الأهلي المصري من مولودية الجزائر بمبلغ 2 مليون دولار، واليوم تتهافت عليه الأندية وسعره تخطى العشرة مليون يورو، بعين خبيرة بإمكانك أن تجمع بين المال والبطولات، هذه صفقة تدرس".
    وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تتمسك بإمكانيات ديانج بشدة وهو ما اتفق عليه موسيماني في مناقشاته الأخيرة معها، بأن اللاعب أحد أبرز الموهوبين في القلعة الحمراء وأنه لا غنى عنه في أي فريق على الإطلاق، في الوقت الذي كان يرغب فيه اللاعب في فترة سابقة خوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد الحصول على كل البطولات مع الأهلي.

    705d99fe89ab9db5bb7c7c123835c13c.jpg
    نجم الأهلي على أعتاب الرحيل مقابل خيالي 10 مليون يورو لجنة التخطيط في حيرة كبيرة