الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مى حلمي تعلن إعتزالها نهائياً بعد تعرضها للتنمر

    المذيعة مي حلمي
    المذيعة مي حلمي

    بعد التنمر عليها أثارت المذيعة مى حلمى جدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلان نيتها في اعتزال كل شىء، حيث كتبت على حسابها بموقع "فيس بوك":"بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده".

    المذيعة مي حلمي

    لابلابلالبتامى حلمي تعلن نيتها فى الاعتزال

    مي حلمي أعلنت نيتها لهذا القرار بعد تعرضها للتنمر من قبل رودا السوشيال ميديا عقب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتى ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبى، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.

    مى حلمى واللاعب راكيتيشمى حلمى واللاعب راكيتيش

    وكانت مى حلمى قد تعرضت للانتقادات بعد ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة ايناس الدغيدى فى شهر رمضان الماضى، والكشف عن تفاصيل عديدة تخض حياتها الزوجية مع طليقها المطرب محمد رشاد، حيث كشفت أنها أجهضت حلمها في توأم خلال فترة زواج وأن الإجهاض كان طبيعياً وحرمت من حمل صفة الأمومة، كما أشارت إلى أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

    وأكدت مي حلمي، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، خاصة أنها ما زالت فى سن صغيرة ولم تتخط الثلاثين من عمرها، لذلك لا تحتاج إلى إجراء عمليات تجميل، وكشفت عن أنها لم تجري عمليات تجميل ولكن قامت بعمل نفخ للشفايف مرة، متابعة: "أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل".

    مي حلمي

    أزمة مي حلمي المهنية

    هذا وكانت مقدمة بـ برنامج " الحكم"، وقعت ضحية خطأ بنقل أخبار زائفة حول تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، ونسب مصدر الخبر لـ قناة الزمالك.

    وهو ما دفع مي حلمي للخروج وتقديم اعتذار نصي من خلال بيان مقتضب، وجهت من خلاله اعتذاراً لقناة الزمالك، بعد الخطأ الذي وقع، فيما يخص تناول خبر التجديد للاعب فرجاني ساسي، والذي نسبته لقناة الزمالك في حين أنه متداول فقط عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أتى تصرف الإعلامية المصرية نزولاً عند رغبة القناة العاملة بها.

    مي حلمي المذيعة مي حلمي نادي الزمالك برنامج شيخ الحارة ايفان راكيتيش دبي التنمر شيخ الحارة والجريئة