الجمعة 14 يونيو 2024 11:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بيان رسمي من بيراميدز يقرب الأهلي من ضم إبراهيم عادل

    مصر وناسها

    “مجلس إدارة نادي بيراميدز بالوقت الحالي لا يمانع انتقال إبراهيم عادل إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك حال وصول عرض رسمي إلى القلعة الحمراء للحصول على خدماته”.

    “إدارة بيراميدز سوف تقوم خلال الساعات الماضية، بإصدار بيان رسمي، سوف تعلن من خلاله عن ترحيبها الشديد بإجراء صفقات تبادلية مع النادي الأهلي، وفتح صفحة جديدة في العلاقة مع القلعة الحمراء”.

    “إدارة بيراميدز سوف تقوم بهذه الخطوة وليس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي أو عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، حيث تسعى الإدارة المالكة للنادي للتعاون مع القلعة الحمراء، وتخفيف حالة العداء المتواجده حاليا ضد الفريق السماوي من جانب منظومة القلعة الحمراء”.

    “البيان سوف يصدر في الساعات المقبلة، وسوف تطلب إدارة بيراميدز من إدارة الأهلي تاجيل المفاوضات في الوقت الحالي وذلك في ظل ارتباط الأهلي بمواجهة صعبة امام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى ارتباط بيراميدز ايضا بمواجهة صعبة أمام الرجاء في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية”.

    “هذه الخطوة سوف تقرب بشكل كبير إبراهيم عادل من الانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الفترة الماضية بخوض هذه التجربة والرحيل عن الفريق السماوي”.

    “بيراميدز قد يطلب ايضا بعض الصفقات من النادي الاهلي، حال رحيل إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

    36030d4978a81cfcc360de356fe325c1.jpg
    بيان رسمي بيراميدز الأهلي إبراهيم عادل