الخميس 2 مايو 2024 06:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    داخل زنزانة واحدة سجن النساء في القناطر الخيرية«حنين ومودة وشيري وزمردة وسما»

    مصر وناسها

    جمعهن تطبيق التيك توك ليودعهن جميعًا داخل زنازين سجن النساء في القناطر الخيرية بعد توجيه تهم مشابهة لكل منهن، حيث باتت سما المصري وشيري هانم ونجلتها زمردة رفيقات حبس، وذلك قبل أن تنضم إليهن مودة الأدهم، ولحقتها بالأمس رفيقتها حنين حسام، بعد صدور حكم بحبس الأخيرتين من محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، على خلفية إدانتهما بتهمة الاتجار بالبشر ونشر الفسق والفجور والتعدي على قيم الأسرة والمجتمع المصري.

    سما المصري أمام المحكمة بملابس السجن

    سما المصري التي تقضي داخل أسوار سجن القناطر بملابس الحبس البيضاء حكماً بالحبس في قضية تحريض على الدعارة وسب وقذف ريهام سعيد، تواجه اليوم أيضاً اتهامًا آخر بسب وقذف مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك.

    وبحسب أشرف ناجي محامي المتهمة، فإن مرتضى منصور تنازل سابقًا عن 8 قضايا سب وقذف من قبل «سما»، فيما تنظر المحكمة الاقتصادية اليوم دعوى أخرى مقامة منه يتهم فيها سما المصري بسبه وقذفه.

    شيري هانم وابنتها زمردة في القناطر بتهم تتطابق مع حنين ومودة

    اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري تواجهها المتهمتان شريفة رفعت وابنتها نورا هشام، والمعروفتان إعلاميًا بـ«شيري هانم وابنتها زمردة»، والمحكوم عليهما بالحبس 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما.

    وتتطابق هذه الاتهامات تماماً مع تلك التي أدينت بها فتاتا التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم، واللتان تم إيداعهما في سجن القناطر فور صدور حكم بحبس الأولى 6 سنوات والأخرى المشدد لمدّة 10 سنوات، وتغريمهما 200 ألف جنيه لكل منهما.

    المتهمات الأربع زميلات في السجن وفي المحكمة

    رغم تفاوت أحكام الحبس الصادرة ضد المتهمات إلاّ أنّ حق الاستئناف لكل منهن جعلهن زملاء مرّة أخرى أمام المحكمةن في محاولة لتخفيف أو إلغاء عدد سنوات السجن التي من المقرر قضائها داخل زنازين القناطر.

    تطبيق التيك توك زنازين سجن النساء القناطر الخيرية سما المصري شيري هانم زمردة مودة الأدهم حنين حسام