السبت 18 مايو 2024 01:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يواجه الترجي التونسي الليلة تحت قيادة تحكيميه كاميرونيه

    مصر وناسها

    يواجه فريق الأهلي خصمه الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب إستاد الأهلي والسلام، في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ويدخل الأهلي مواجهة الليلة باحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية والمضي قدما في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة المشوار؛ لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

    واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي "الكاف" الحكم الدولي الكاميروني اليوم نيانت حكمًا للساحة فى مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي بين الأهلى والترجي التونسي، على أن يكون الحكم المغربي رضوان جيد حكمًا بغرفة تقنية الفيديو (VAR)، وفاز الأهلي على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بإستاد رادس بتونس.

    ويعد الحكم الكاميرونى أليوم نيانت مألوفا لدى الجماهير والأندية المصرية، التى أدار لها العديد من المباريات فى البطولات الأفريقية المختلفة، ومنتخب مصر

    بينما أدار المغربي رضوان جيد 5 لقاءات للنادي الأهلي حقق المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر.

    أما الترجي، فحقق الفوز في أولى مبارياته برفقة رضوان جيد كحكم ساحة، وقد كان ذلك بخماسية نظيفة على حساب جراف دي داكار السنغالي في الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا 2011، قبل أن يتعرض المكشخة، بصافرة الحكم ذاته، للهزيمة 3-1 أمام الزمالك في البطولة نفسها عام 2020، كما تعادل 1-1 مع مولودية الجزائر فى نسخة الموسم الرياضي الحالي.

    الأهلي الترجي التونسي دوري أبطال إفريقيا مباريات اليوم مباراة الأهلي والترجي مباشر مباراة الأهلي الأهلي اليوم