الأحد 5 مايو 2024 05:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    منتخب الشباب يضرب موريتانيا برباعية ويتأهل لدور الـ8 لبطولة العرب

    مصر وناسها

    تمكن منتخب مصر للشباب مواليد 2003 من الفوز على نظيره الموريتاني بنتيجة 4 / 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم بإستاد القاهرة، في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لبطولة كأس العرب التي تقام في مصر، لتتصدر مصر قمة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز على النيجر 2 / 0 ، وعلى الجزائر بهدف دون رد.

    بهذا الفوز يتأهل منتخب مصر لدور الـ 8 للبطولة العربية متصدراً المجموعة بـ9 نقاط ثم الجزائر ثانياً بأربع نقاط والنيجر ثالثا برصيد نقطتين وموريتانيا رابعا برصيد نقطة.

    وأكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب، أنه يتمنى أن يقود منتخب الشباب إلى أبعد مدى في البطولة العربية المقامة حاليا في مصر، بعد ضمان التأهل، وقال محمود جابر، "أتمنى أن يصل منتخب الشباب لأبعد مدى في البطولة ولكن لي أهداف أخرى أسعى لتحقيقها مع اللاعبين".

    وأضاف محمود جابر، "لدينا 3 حراس على أعلى مستوى وأحمد نادر السيد لديه شخصية قوية بفضل تدريبات إيهاب جلال مدرب الحراس، وسندفع بلاعبين آخرين في مباراة موريتانيا بعد ضمان التأهل بعد ألفوز في أول مباراتين".

    وتابع محمود جابر، "لفيت معظم ملاعب مصر علشان أكون هذا الفريق الذي به مواهب ستكون نجوم في المستقبل القريب، وهدفي إزالة الرهبة من اللاعبين الذين يلعبون لأول مرة في استاد القاهرة الدولي".

    منتخب الشباب منتخب مصر منتخب2003 مصر ومورتانيا البطولة العربية للشباب محمود جابر