الأربعاء 15 مايو 2024 10:21 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    في أول ظهور له بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا

    رئيس حكومة تونس: لم أصب بأعراض خطيرة وهذا يؤكد نجاعة التلقيح

    مصر وناسها

    أقر رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي، مساء اليوم السبت، في أول ظهور له بعد إعلان إصابته بكورونا في فيديو نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك، بنجاعة التلقيح ضد كورونا .

    وقال المشيشى إن "الإصابة بعد التلقيح لا آثار لها ولا تخلف تعكرات صحية على صحة الإنسان ولا تمثل خطورة وهذا الفرق بين إنسان تلقى التلقيح وآخر لم يتلق التلقيح".

    وشدد رئيس الحكومة التأكيد على ضرورة إقبال التونسيين على التسجيل في منظومة "إيفاكس" خاصة وأن الحكومة تضاعف المجهودات لإستجلاب اللقاحات، وفق تعبيره. كما بدا رئيس الحكومة في الفيديو فى حالة صحية جيدة.

    ومن جهة أخرى أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي، مساء اليوم السبت، استقرار الحالة الصحية لزوجته إثر تعكرها جراء الإصابة بفيروس كورونا، وفق تعبيره.

    وقال المشيشى في أول تصريحاته عقب الإصابة إن "زوجتي وصلت لمرحلة خطيرة جراء الإصابة بكورونا وتجاوزتها بفضل الله وبفضل مجهودات الطواقم الطبية"، هذا وعبر المشيشي عن شكره لكافة الطواقم الطبية التي تعمل في ظل إمكانيات ضعيفة وانتشار كبير للفيروس.

    كما عبر رئيس الحكومة عن تضامنه مع الشعب التونسي، متمنياً الشفاء لكل مصاب، ومترحما على روح كل من توفى جراء الإصابة بكورونا، وقال المشيشي إنه "يشارك التونسيين مصابهم بإصابة عائلته بالفيروس".

    حكومة تونس هشام المشيشي تونس فيروس كورونا رئيس حكومة تونس