الجمعة 3 مايو 2024 12:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إيردات فلكية يحققها فيلم تامر حسني الجديد <<مش أنا>>

    مصر وناسها

    ارتفعت إيرادات فيلم «مش أنا» في اليوم الثالث له في دور العرض السينمائي، ليحقق 2 مليون جنيه في إيرادات الأمس، بينما وصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم منذ طرحه في دور العرض السينمائي، الأربعاء الماضي، إلى 4.5 مليون جنيه.

    فيلم «مش أنا» يتصدر قائمة الإيرادات اليومية

    وتصدر فيلم «مش أنا»، قائمة إيرادات الأفلام، أمس، وفقا للتقرير الصادر عن شركة «دولار فيلم» للتوزيع، تضمنت: «أحمد نوتردام» بـ114 ألفا، و«ماما حامل» بـ89 ألفًا، أما فيلم «ديدو» فلم يحقق سوى 87 ألفا، وفيلم «ثانية واحدة» وصلت إيراداته لـ12 ألف جنيه، بينما جاء في آخر القائمة فيلم «الشنطة» محققا 200 جنيه.

    ويعتبر فيلم «مش أنا» هو البطولة الـ 12 للفنان تامر حسني في السينما، وذلك بداية من تجربته الأولى في فيلم «حالة حب» في 2004، وقدم بعد ذلك مجموعة من الافلام أبرزها سلسلة أفلام «عمر وسلمى» بأجزائها الـ 3 مع الفنانة مي عز الدين، كما قدم عدد من الأفلام بعد ذلك منها «اهواك»، «تصبح على خير»، «البدلة» وأخرهم «الفلوس».

    فريق عمل فيلم «مش أنا»

    فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني وحلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

    ويعيش تامر حسني حالة من النجاح الفني، خاصة بعد طرح أغنية افتح قلبك، التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد ساعات من طرحها على «يوتيوب»، حيث تجاوزت النصف مليون مشاهدة، وتأتي الأغنية التي تم تصويرها على طريقة «فيديو كليب» ضمن حملة دعائية مشتركة بين إحدى شركات الاتصالات وشركة مياه غازية.

    أغنية افتح قلبك لـ تامر حسني، كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع علي فتح الله، ومدير التصوير أحمد بشاري شيكو، ومهندس ديكور إسلام البنا، وإخراج هادي الباجوري.

    تامر حسني مش أنا فيلم تامر حسني فيلم مش أنا مش انا ايردات افلام العيد اغاني تامر حسني