السبت 4 مايو 2024 11:22 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد| فرحة جماهير الأهلي بالفوز على الترجي في فلسطين

    مصر وناسها

    احتضن استاد فلسطين الدولي فرحة جماهير النادي الأهلي المصري في غزة، التي احتفلت مساء أمس السبت بوصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على الترجي التونسي في مباراة الإياب بثلاثة أهداف نظيفة، وكانت مباراة الذهاب انتهت أيضًا لمصلحة الأهلي بهدف وحيد.

    وحظيت التظاهرة الرياضية بتغطية إعلامية من كافة وسائل الإعلام المصرية، التي تابعت حجم التأييد والمحبة التي يكنها الجمهور الفلسطيني للكرة المصرية والمتابعة الدائمة لكل ما يتعلق بالرياضة المصرية ونجومها.

    ونظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومؤسسة أمواج الإعلامية التظاهرة الرياضية بحضور رابطة محبي ومشجعي النادي الأهلي في غزة، وجرى عرض المباراة على شاشة كبيرة وسط حضور جماهيري، وحضور المهندسين والعمال المصريين الذين يعملون في مشاريع إزالة الركام بعد العدوان الإسرائيلي على غزة.

    اقرأ أيضاً

    وأكد عبدالسلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن الجمهور الفلسطيني يرتبط تاريخيا بالرياضة المصرية، ويتابع كل ما يتعلق بأخبار الكرة المصرية ونجومها.

    وأضاف أن هذا الحب والتأييد للكرة المصرية يمثل حالة متجددة من العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين وتعزز حجم الدور الذي تمثله مصر لدعم الشعب الفلسطيني ومساندته في كافة الظروف.

    الأهلي الترجي مباريات اليوم دوري أبطال إفريقيا نهائي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي كايزر تشيفز