الأربعاء 15 مايو 2024 07:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    صفر إيرادات... سحب فيلم الشنطة لـ بيومي فؤاد من دور العرض

    فيلم الشنطة لـ بيومي فؤاد
    فيلم الشنطة لـ بيومي فؤاد

    فيلم الشنطة.. كوميدي أكشن

    تدور أحداث فيلم الشنطة في إطار كوميدي أكشن، ويتناول قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب خلال تواجده بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.

    و«الشنطة» من تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبدالعظيم والطفلة بيزي، ومن إخراج أحمد البدري.

    مدة تصوير الفيلم

    استغرق تصوير الفيلم أكثر من عام، وهناك مشاهد تم تصويرها في دبي، وتعرض 3 من طاقم عمل الفيلم للإصابة بفيروس كورونا، وهم مدير الإنتاج شادي فتحي، وأحمد عبداللاه مسؤول أعمال الأكوربات والكوافير سامر النجار، ما دفع منتج ومؤلف الفيلم الفنان تامر عبدالمنعم إلى الاستقرار في دبي للاطمئنان على حالتهم الصحية، ثم عادوا إلى القاهرة وانتهى التصوير ودخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج.

    نشاط فني متنوع لـ بيومي فؤاد

    من ناحية أخرى، يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم «العميل صفر» للفنان أكرم حسني الذي صوّر عددًا من مشاهده في العديد من الأماكن بالقاهرة، ويجسد دور والد بطل العمل خلال أحداث الفيلم ولديه محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدى مع ابنه ونيللي كريم التي تشارك في بطولة الفيلم.

    كما يشارك الفنانة ليلى علوى في فيلمها الجديد «ماما حامل»، والذي يعرض بدور العرض حاليًا، ويشارك في بطولته كل محمد سلام وحمدي الميرغني، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كامل.

    فيلم الشنطة كوميدي أكشن أحداث فيلم الشنطة بيومي فؤاد شيرين دانا حلبي شريف الدسوقي محمد عبدالعظيم الطفلة بيزي