السبت 4 مايو 2024 12:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بالفيديو..نتأج منتخبات مصر و الجزائر في كأس العرب للشباب

    تأهل مصر و الجزائر الى نصف نهائي كأس العرب للشباب
    تأهل مصر و الجزائر الى نصف نهائي كأس العرب للشباب

    تم ضرب طاجيكستان بثلاثية عن طريق شباب الفراعنة والجزائر أطاحت بالمغرب

    نجح المنتخب المصري تحت 20 عامًا في مواصلة منافساته بكأس العرب للشباب، إذ تأهل لدور نصف النهائي، بعدما تغلب على طاجيكستان بثلاثية نظيفة، على استاد القاهرة الدولي.

    أحداث مباراة وطاجيكستان:

    شباب الفراعنة وصلوا لمرمى ضيوفهم في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعدما وصلت تمريرة بينية إلى أحمد شريف داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرةً في المرمى.

    وأضاف أحمد حواش الهدف الثاني من رأسية، بعدما استقبل عرضية من الجهة اليسرى، من كرة ثابتة، نفذها ماجد هاني علي، في الدقيقة 36.

    ومع مرور دقيقتين من عمر الشوط الثاني، جاء ثالث الأهداف، من رأسية أخرى من يوسف محمد، بعدما استقبل عرضية رائعة من أحمد نادر حواش، الذي راوغ مدافع طاجيكستان بشكل أكثر من رائع.

    وشهدت المباراة إصابة قوية للاعب المنتخب المصري عبد الرحمن رشدان، الذي سقط في التحام قوي، ليتطلب الأمر نقله إلى المستشفى.

    من سيواجه المنتخب المصري في نصف النهائي؟

    بهذا الفوز صعد شباب الفراعنة بقيادة مديرهم الفني محمود جابر إلى نصف النهائي، ليواجهوا الفائز من مواجهة السنغال والسعودية.

    مباراة الأخضر وأسود التيرانجا، من المقرر أن تقام غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة المصرية "القاهرة"، والسادسة بتوقيت السعودية.

    أحداث مباراة الجزائر والمغرب:

    وفي إطار الدور نفسه، خطف المنتخب الجزائري بطاقة التأهل بركلات الترجيح أمام المغرب، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

    شباب أسود الأطلس سجلوا أولًا في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، من ضربة جزاء سددها محمد رديد بنجاح، لكن في الدقيقة 3+90، أشعل محاربو الصحراء اللقاء، بإدراك التعادل، بعدما أُرسلت عرضية من الجهة اليسرى، لحق بها ريان دهيليس؛ لاعب الخضر، قبل أن تخرج إلى ضربة مرمى، لتصل سهلة إلى سامي ماهور، ويضعها في المرمى.

    احتكام الفريقين لركلات الترجيح، منحت بطاقة التأهل لشباب الجزائر، إذ فازوا بنتيجة 4-3.

    من ستواجه الجزائر في نصف النهائي؟

    بهذا الفوز من المقرر أن تلتقي الجزائر في نصف النهائي مع الفائز من مواجهة تونس وجزر القمر، التي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

    المباراة من المنتظر أن تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

    كأس العرب للشباب منتخب مصر للشباب نصف نهائي كأس العرب للشباب الجزائر في كأس العرب للشباب منتخب الجزائر للشباب نتائج مباريات الجزائر اهداف اليوم اهداف كأس العرب للشباب