السبت 18 مايو 2024 09:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    لأهلي يحسم صفقته الإفريقية الأولى 12 يوليو.. وخالد الغندور ينتقد جماهير الأهلي بقوة

    مصر وناسها

    إنتقد الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية ما صدر من جماهير النادي الأهلي مساء أمس، عقب التعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام.
    ورغم أن الانتقادات جاءت من قبل الجماهير الزملكاوية التي لا تملك ناقة ولا جمل في الموقف وليس لها دخل في مواجهة نادي بيراميدز والأهلي، إلا أنها انهالت بالسخرية والأقاويل غير الصحيحة لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد الخطأ الذي تسبب في التعادل وهو الأمر العادي الذي يحدث لأي حارس في العالم.
    وأضاف الغندور عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "رغم أنني زملكاوي لكن ما حدث من بعض جماهير الأهلي في المدرجات بعد اللقاء غير مقبول تجاه حارس كبير كان سبب في إحراز الأهلي لبطولات كثيرة وهو حارس منتخب مصر الأساسي، وطبيعي أن يخطئ الحارس في بعض الأحيان".
    وأشار لاعب نادي الزمالك السابق إلى أن الأهلي سوف يحصل على خدمات المغربي سفيان رحيمي بشكل رسمي يوم 12 يوليو الجاري قبيل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وأنه سوف يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا.
    ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره كايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس يوم 17 يوليو في الدار البيضاء، وذلك في مهمة يتطلع البطل الأحمر إلى أن يحسمها للاحتفاظ بالبطولة الإفريقية العاشرة في الصفوف الحمراء.
    وانفرد موقعنا المميز"مصر وناسها" في وقت سابق أول أيام عيد الفطر المبارك بالكشف عن التفاصيل المادية للصفقة المقرر أن تنضم خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة التي يتطلع إليها موسيماني واتفقت عليها لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول مع لجنة التعاقدات في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بالحصول على اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى مسيرة القلعة الحمراء ويدعمون الصفوف الهجومية.
    ومن المقرر أن يستغنى النادي الأهلي عن الثنائي والتر بواليا والنيجيري جونيور أجايي لإفساح المجال للصفقات الهامة الإفريقية، والتي سوف تنضم إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنها رسمياً بعد الانتهاء من دوري الأبطال بنجاح إن شاء الله.

    97d45dfbe16defa738354e64fc522953.jpg
    لأهلي صفقته الإفريقية الأولى 12 يوليو خالد الغندور ينتقد جماهير الأهلي بقوة