السبت 4 مايو 2024 03:53 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    استثناء 4 لاعبين من الأهلي للإنضمام للمنتخب الأوليمبي

    مصر وناسها

    ينضم 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف المنتخب الأوليمبي يوم 18 يوليو الجاري، وفقًا للاتفاق الذي جرى بين الأهلى والجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني.

    تم استثناء أربعة لاعبين بالسماح لهم بالانضمام لبعثة المنتخب الأوليمبي يوم 18 يوليو الجاري، وهم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن وهو الاستثناء الذي حصل عليه المنتخب الأوليمبي بموافقة اللجنة الأوليمبية الدولية.

    وسيطير رباعي الأهلي إلى اليابان من المغرب عقب نهائي بطولة إفريقيا وفقًا لما تم الاتفاق عليه.

    وكشف شوقي غريب عن قائمة الفراعنة التي ستشارك في منافسات أوليمبياد طوكيو 2020، التي لم تشهد تواجد محمد صلاح نجم ليفربول، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، بعدما رفضت أنديتهما مشاركتهما في المنافسة.

    وجاء رفض ليفربول لمشاركة «صلاح» في الأوليمبياد بسبب أنه سيغيب عن فترة الإعداد للفريق إذا شارك مع المنتخب الأوليمبي، كما رفض جالطة سراي مشاركة مصطفى محمد في الأوليمبياد بسبب أن الفريق التركي لديه تصفيات مؤهلة لدوري أبطال أوروبا في فترة مشاركة الفراعنة بطوكيو.

    وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة في الأوليمبياد على النحو التالي:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي- محمود جاد

    خــط الدفاع: أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد - أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام - أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال - كريم العراقي.

    خــط الوسط: أكرم توفيق - عمار حمدي - إمام عاشور - ناصر ماهر - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عبد الرحمن مجدي - طاهر محمد طاهر.

    خــط الهجوم: أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي.

    المنتخب الأولمبي منتخب مصر أولمبياد طوكيو الأهلي شوقي غريب عاجل مصروناسها