الأحد 12 مايو 2024 10:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يواجه سموحة بالدوري الممتاز الليلة

    مصر وناسها

    يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سموحة السكندري في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بالدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في مواجهة رد الاعتبار عقب خسارة المارد الأحمر مباراة الدور الأول أمام الفريق السكندري.

    ويدخل الأهلي اللقاء بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بحثاً عن الثلاث نقاط عقب التعادل الإيجابي في اللقاء الأخير أمام بيراميدز بهدفين وخسارة نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم مع منافسه التقليدي نادي الزمالك.

    على الجانب الآخر، يدخل فريق سموحة السكندري بقيادة مدربه أحمد سامي المدرب الواعد صاحب القدرات الفنية بحثا عن تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم على حساب حامل اللقب والذهاب بعيداً نحو المراكز الأولى في جدول الترتيب.

    جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة حققها من 12 فوزا وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين ولعب الفريق 20 مباراة ويتبقى له العديد من المواجهات المؤجلة بسبب ارتباطات الفريق الإفريقية.

    بينما يتواجد فريق سموحة السكندري في المركز الرابع برصيد 40 نقطة حققها من 8 انتصارات وتعادل في 16 مباراة وخسر في 3 مواجهات ولعب الفريق 27 جولة ويأمل في منافسة الكبار على المراكز المتقدمة بجدول المسابقة.

    مباريات اليوم الدوري المصري الأهلي سموحة الأهلي سموحة أخبار الرياضة عاجل مصروناسها