الأحد 5 مايو 2024 04:36 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ميسي ”748 هدف” على بُعد 10 أهداف لتخطّي الملك بيليه كثالث أفضل هداف في تاريخ كرة القدم

    ميسي
    ميسي

    ميسي في كوبا أمريكا 2021، شارك 5 مباريات، سجل 4 أهداف صنع 4 أهداف. أكثر من ساهم في أهداف، وأكثر من سجل وصنع في البطولة حتى الآن. ليونيل يفصله هدف واحد فقط لمعادلة رقم بيليه - ويصبح أكثر من سجل أهداف دولية في قارة أمريكا الجنوبية. بيليه سجل 77 هدفاً بينما أحرز ميسي 76 هدفاً

    ميسي

    ميسي

    أحرز ليونيل ميسي هدفا من ركلة حرة وصنع هدفين آخرين لتفوز الأرجنتين 3-0 على الإكوادور فجر الأحد، لتضرب موعدا مع كولومبيا في نصف نهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

    أهدر ميسي فرصة ذهبية في الشوط الأول لكنه صنع الهدف الأول الذي سجله رودريغو دي بول قبل خمس دقائق على الاستراحة ثم فعل الأمر نفسه مع لاوتارو مارتينيز مع تبقي خمس دقائق على النهاية.

    وبعد ذلك هز لاعب برشلونة الشباك للمرة الثانية في البطولة من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليؤكد فوز المنتخب الأرجنتيني رغم الأداء غير المقنع.

    https://twitter.com/oyyyr/status/1411523543456751620?s=20

    ميسي يقود الأرجنتين لتخطي الإكوادور وبلوغ نصف نهائي كوبا أمريكا

    ولم يخسر المنتخب الأرجنتيني في 17 مباراة قبل لقاء الأحد وكان من المفترض أن يؤكد فوزه في وقت أبكر مما فعل.

    وبهذه النتيجة تلتقي الأرجنتين الساعية لتحقيق لقب كوبا أمريكا لأول مرة منذ 1993 مع كولومبيا، التي تغلبت على أوروغواي بركلات الترجيح في ساعات فجر الأحد الأولى، ضمن الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء.

    وتلعب البرازيل صاحبة الضيافة ضد بيرو في المواجهة الأولى في نصف النهائي غدا الاثنين.

    برشلونة

    أشارت صحيفة سبورت الكتالونية لأن البرازيلي فيليبي كوتينيو أصبح على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن برشلونة.

    اللاعب الذي يتواجد في البرازيل لإنهاء المرحلة الأخيرة من العلاج ضمن قائمة اهتمامات ميلان الصيف الحالي مع تقارير صحفية ربطته بآرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

    ليونيل ميسي

    سعي برشلونة نحو تقليص عدد اللاعبين أو خفض الرواتب جاء من جديد من صحيفة موندو ديبورتيفو التي أشارت لأن الفريق الكتالوني يستعد لفسخ التعاقد مع الثنائي صامويل أومتيتي وميراليم بيانيش كما حدث مع ماتيوس فيرنانديز في وقت سابق.

    فترة طويلة من العمل ربما يحتاجها لابورتا مع رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة قبل ثمانية أيام على بداية الفترة التحضيرية والمقرر بدايتها 12 يوليو الحالي.

    ميسي الدوري الانجليزي كوبا المنتخب الارجنتيني برشلونة الدور النصف النهائي آرسنال وليستر سيتي تجديد ميسي