الخميس 2 مايو 2024 04:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    العثور على جثة غريق في بني سويف

    العثور على جثة غريق
    العثور على جثة غريق

    عثر أهالي بني سويف، على جثة مُسن في مياه مصرف قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطي شمال المحافظة، اليوم الإثنين، وجرى إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

    تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغًا بالعثور على جثة غريق فى مصرف امام مساكن قمن العروس بمركز الواسطى، فوجه إلى سرعة إنتشال الجثمان ووضعه في أقرب مشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

    من هو

    وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لمُسن 70 سنة، وأن مكان بلاغ العثور على الجثة هو قرية قمن العروس، ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة الواسطى جهودهم لكشف ملابسات الحادث وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

    يذكر أن الواقعة لم تكن هي الأولى خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، حيث إنتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، جثة شاب، صباح أمس الأحد، من أمام قسم شرطة الإنقاذ النهري بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، عقب غرقه منذ أقل من يومين في نهر النيل بمركز ببا، وجرى نقل جثته إلى مشرحة المستشفى الجامعي ببني سويف تحت إشراف النيابة العامة والشرطة.

    وتبين من التحريات الأولية غرق شاب مقيم قرية طرشوب في مركز ببا في نهر النيل يدعى عبد الله حنفي رمضان، 19 سنة، طالب، وجرى البحث عنه بواسطة قوات الإنقاذ النهري قبل أن يجرفه التيار ناحية مدينة بني سويف ويتم إنتشال جثته صباح اليوم من أمام قسم الإنقاذ النهري بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

    بني سويف مديرية أمن بني سويف إنتشال جثة غريق مصرف النيل حوادث غرق شاب اخبار اليوم