الثلاثاء 21 مايو 2024 06:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    ممثل إيفرجيفن: قناة السويس ستظل شريانا مهما للحركة التجارية في العالم

    ممثل إيفرجيفن
    ممثل إيفرجيفن

    أضاف خلال كلمته في وقائع حفل التوقيع، اليوم الأربعاء، أنه وصل إلى الإسماعيلية يوم السبت وأدهشه كم الدفء وكرم ضيافة هيئة قناة السويس والشعب المصري، «شكرا لكم جزئلا على إعطائي الشعور بأني مرحب بي في بلدكم».

    عبر فاسبير محمد، الممثل الخاص لملاك السفينة إيفرجيفن وشركات التأمين التابعة لها، عن سعادته لحضور وقائع حفل توقيع عقد اتفاق التسوية بين هيئة قناة السويس والشركة المالكة للسفينة، قائلا: «هذا حدث مهم يمثل علامة عبور ومواصلة سفينة إيفرجيفن رحلتها بعد الأزمة».

    وتابع: «دائما ما يسعدني زيارة قناة السويس والتي ستظل شريانا مهما في حركة التجارة البحرية العالمية، والتي تعد محورا مهما ذا علامة مميزة في حركة التجارة بين الشرق والغرب، وقبل أن أصبح محاميا كنت ربانا في شركة مينسك وأبحرت عدة مرات في قناة السويس، فأنا أدرك أهميتها الكبيرة في الشحن الدولي».

    وواصل: «أوضحت تجربتي اللاحقة كمحامي ومن هذه القضية ومن خلال العمل مع سيادة الفريق وفريقه المميز، أوضحت نقطة واحدة أن قناة السويس نجحت وستنجح وستستمر في النجاح بسبب الشراكة الخاصة بين هيئة قناة السويس وبين السفن العابرة، إنها علاقة تكافلية قوية جدا ومن الضروري الحفاظ عليها».

    واستكمل: «يسعدني أن أقول أنه في خلال الأسابيع والأشهر الماضية حققنا من خلال التعقل وحسن النية والعمل الجاد نجاحا مبهرا».

    إيفرجيفن قناة السويس التجارة حركة التجارة