الأحد 5 مايو 2024 08:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    سر انقلاب موسيماني على خليفة عبدالله السعيد في الأهلي واللاعب يقترب من الرحيل النهائي

    مصر وناسها

    حالة من الجدل سيطرت على اللاعب وجماهير النادي الأهلي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة بسبب تجاهل موسيماني الاعتماد على أحد اللاعبين المهمين في صفوف النادي الأهلي، والذين تم تلقيبهم بـ"خليفة عبدالله السعيد"، وبديل "اللي مالوش بديل"، خاصة بعد تألقه في صفوف الأندية الأخرى خلال الفترة الماضية.
    وساد اللغز أرجاء النادي الأهلي وجماهيره وعدد من النقاد الرياضيين بسبب عدم اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر على خدمات لاعب وسط الملعب ناصر ماهر خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الأداء الطيب الذي قدمه اللاعب في الصفوف الحمراء في فترة سابقة ومع الأندية الأخرى التي تمت إعارته إلى صفوفها.
    تألق خارجي
    وتألق ماهر في فترة سابقة قبل رحيله إلى صفوف نادي سموحة السكندري، بالإضافة إلى لعبه في صفوف نادي بتروجيت لمرة واحدة، وكان أحد النجوم الذين يسجلون ويصنعون العديد من الأهداف، حيث كان على مقربة من الانضمام إلى منتخب مصر في فترة سابقة إذا استكمل مسيرته خارج الديار الحمراء.
    قرار بيتسو
    وقرر بيتسو في وقت سابق تجميد اللاعب على دكة البدلاء، والخروج من قوائم العديد من المباريات الهامة التي كان مقرراً للاعب أن يشارك بها ويحصل على التدوير الكامل، ولكن فؤجي اللاعب والجماهير بقرار موسيماني الغريب.
    سر الانقلاب
    وكشف مصدر مقرب من المدير الفني في تصريحاته الخاصة لـ"AhlyNews.com" أن سر الانقلاب من قبل المدير الفني للأهلي على اللاعب الذي كان مقرراً أن يحصل على الفرصة الكاملة، هو عدم تنفيذ ناصر التعليمات الفنية التي يوجهه لها المدير الفني للقلعة الحمراء في التدريبات وذلك قبيل المباريات التي كان ينوي فيها المدرب الاعتماد على جهوده وإدخاله في التدوير.

    412762a51291a3667847288327119422.jpg
    سر انقلاب موسيماني عبدالله السعيد الأهلي اللاعب يقترب من الرحيل النهائي