الأربعاء 15 مايو 2024 11:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    و بعد طول انتظار .. ميسي يأخذ أول لقب له مع منتخب الأرجنتين

    ميسي
    ميسي

    اليوم ، الأحد ، 7/11/2021 ، الساعة 2:00 AM ، كانت المباراة المنتظرة في نهائي بطولة كوبا أمريكا ، المباراة بين منتخب البرازيل و منتخب الأرجنتين .

    و بالفعل كانت مباراة محمسة و صعبة للفريقين بكل معايير الكلمات .

    و من ناحية منتخب الأرجنتين ، يوجد لاعب من أكبر اللاعبين في العالم في الوقت الحالي ، ليونيل ميسي ، اللاعب الأرجنتيني الذي بحياته لم يفوز بأي بطولة مع منتخبه ، منتخب الأرجنتين ، و هذه المباراة كانت مهمة جداً لميسي ، ليحاول الحصول على أول بطولة له مع منتخب الأرجنتين و بالفعل نال اللقب بعد مباراة صعبة و شيقة جداً .

    و كانت تشكيلة المنتخبين كالآتي :

    تشكيلة منتخب الأرجنتين :

    في حراسة المرمى : إيميليانو مارتينيز .
    في خط الدفاع : ماركوس أكونا ، نيكولاس أوتاميندي ، كريستيان روميرو و جونزالو مونتيل .
    في خط الوسط : رودريجو دي بول ، ليوناردو بريديس و جيوفاني لو كيلسو .
    في خط الهجوم : ليونيل ميسي ، ليورتو مارتينيز و انخيل دي ماريا .

    تشكيلة منتخب البرازيل :

    في حراسة المرمى : إديرسون .
    في خط الدفاع : رينان لودي ، تياجو سيلفا ، ماركينوس و دانيلو .
    في خط الوسط : لوكاس بوقوتا ، كازيميرو و فريد .
    في خط الهجوم : ريتشاليسون ، نيمار و إيفيرتون .

    الإستحواذ : 59% للبرازيل و 41% للأرجنتين

    في الدقيقة الرابعة أخذ اللاعب فريد كرت أصفر ، و في الدقيقة 21 أحرز أنخيل دي ماريا هد أقل ما يقال عليه رائع ، و في الشوط الثاني في الدقيقة 46 أخرج تيت ( مدرب البرازيل ) فريد و بدله بروبيرت فيرمينو ، و في الدقيقة 51 أخذ جيوفاني كرت أصفر ، و في الدقيقة 54 بدل ليونيل سكالوني ( مدرب الأرجنتين ) ليوناردو بريديز بجويدو رودريجيز ، و في الدقيقة 63 تيت ( مدرب البرازيل ) بدل إيفيرتون بـفينيكوس جونيور ، و بدل ليونيل سكالوني ( مدرب الأرجنتين )جيوفاني بـتجليافيكو ، وفي الدقيقة 68 أخذ رودريجو كرت أصفر ، الدقيقة 70 أخذ رينان لودس ، الدقيقة 72 أخذ لوكاس باكوتا كرت أصفر ، بدل تيت ( مدرب البرازيل ) لودي بـإيميرسون و لوكاس باتوكا بـباربوسا في الدقيقة 76 ، في الدقيقة 79 بدل ليونيل سكالوني ( مدرب الأرجنتين ) روميرو ببيازيلا و أنخيل دي ماريا بـبالاكيوس و مارتينيز بـجونالاز ، في الدقيقة 82 أخذ أوتاميندي كرت أصفر ، في الدقيقة 82 أخذ ماركينوس كرت أصفر ، في الدقيقة 89 أخذ مونتيل كرت أصفر .

    و إنتهت المباراة بفوز الأرجنتين بهدف مقابل لا شئ ، بهدف أنخيل دي ماريا و بكاء ميسي الهستيري بسبب أول بطولة يحوز عليها مع منتخب الأرجنتين .

    ملخص المباراة :

    ميسي ليونيل ميسي مباراة الارجنتين و البرازيل الارجنتين البرازيل ملخص مباراة الارجنتين و البرازيل مباراة الأرجنتين و البرازيل