الثلاثاء 7 مايو 2024 07:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تشكيل لجنة فنية باتحاد الكرة لمناقشة هدف الأهلي في المقاصة.. والزمالك يعترض: أين العدالة؟!

    مصر وناسها

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل لجنة فنية خاصة لمناقشة قرار حكم المباراة محمود عاشور أثناء إدارته للقاء النادي الأهلي أمام مصر المقاصة ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري العام، في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف لهدف وحيد لصالح النادي الأهلي وشهدت جدل تحكيمي في بعض الحالات أفرد له الخبراء العديد من التصريحات التليفزيونية، تعقيباً منهم على حقوق القلعة الحمراء التي قد تهدر في ظل وجود تقنية الفيديو "الفار".
    وأفاد مصدر وثيق الصلة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن ثمة لجنة فنية سوف تجتمع بناء على تقرير حكم المباراة محمود عاشور لمعرفة الهدف الثالث إلى أي طرف سوف يتم احتسابه لمحمد شريف مهاجم النادي الأهلي أم للاعب محمد دسوقي وذلك لحسم ترتيب هدافي الدوري العام، حيث أن شريف يمتلك في جعبته حتى الآن 14 هدفاً، وأن اللجنة سوف تناقش الهدف لأي من الطرفين سوف يتم احتسابه، لمهاجم النادي الأهلي أم سيسجل "هدف عكسي".
    وأوضح المصدر أن محمود عاشور قام بتسجيل الهدف لصالح محمد شريف، وأنه سوف يتم مناقشة الوضع برمته وسوف يحسم القرار من جانب اللجنة الفنية التي سوف تقوم بإعادة اللقطات لتحديد المتسبب في الهدف.
    من جهة أخرى، سادت الأوساط الرياضية الزملكاوية قلق وجدل رهيب بشأن استكمال بطولة الدوري العام من عدمها، حيث طالبت العديد من الأبواق الإعلامية البيضاء بالانسحاب من البطولة والتهديد بعدم الاستكمال في ظل التعنت الواضح من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم تجاههم.
    وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن اجتماع طاريء صباح اليوم الإثنين من أجل مناقشة ما صدر من الاتحاد المصري لكرة القدم بوضع مباراة أسوان في كأس مصر في الجدول أثناء انطلاق الفريق في بطولة الدوري لتحقيق التعادل والتكافؤ.

    deaf44312ab7e7787b331a854a506b5b.jpg
    تشكيل لجنة فنية اتحاد الكرة هدف الأهلي المقاصة الزمالك يعترض أين العدالة