الأحد 28 أبريل 2024 10:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاجل | العثور على جثة «متحللة» لشاب .. اهالي المنوفية يعثرون على جثة متحللة داخل جراج

    جثة
    جثة

    عدد من أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، فوجئوا بوجود جثة ظهرت عليها علامات التحلل، داخل جراج أسفل أحد العقارات، وقام الأهالي بإخطار قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بالعثور على جثة شاب متوفي داخل جراج المساكن، بالقرب من مزلقان أشمون.

    وأكد عدد من الأهالي، في تصريحات ، أن الجميع فوجئ بوفاة الشاب، ورجح البعض أن يكون سبب الوفاة حصوله على جرعة مخدرات زائدة، كما أشار الأهالي إلى أنه يظهر أن الوفاة كانت قبل العثور على الجثة بحوالي يومين، نظراً لبدء ظهور علامات التحلل عليها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أشمون، بمعرفة قسم الشرطة، تحت تصرف النيابة.

    وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة، واستكمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمناظر الجثة وبيان أسباب وملابسات الوفاة، كما بدأت بسؤال شهود الواقعة وأفراد أسرة الشاب المتوفي، لكشف ملابسات الواقعة.

    جثة جثث جثة في المنوفية جثة محللة في المنوفية الموفية اشمون جثة محللة في اشمون جثة في اشمون حوادث حادثة حوادث اليوم حادثة اليوم حوادث المنوفية حوادث اشمون