الجمعة 3 مايو 2024 09:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    شواطئ الإسكندرية تستضيف أطفال بلا مأوى للترفيه عنهم

    شواطئ الإسكندرية تستضيف أطفال بلا مأوى للترفيه عنهم
    شواطئ الإسكندرية تستضيف أطفال بلا مأوى للترفيه عنهم

    25 طفل من أطفال بلا مأوى يستمتعون بالصيف في شاطئ المندرة المجاني

    في لافتة هي الأولى من نوعها، استقبلت شواطئ الإسكندرية مجموعة من أطفال بلا مأوى للترفيه عنهم، وإدخال البهجة في قلوبهم، ضمن خطة وضعتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد، من أجل استيعاب كافة أطياف المجتمع دون تمييز.

    وقال اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، إن شاطئ المندرة المجانى استضاف 25 طفلا من الأطفال بلا مأوى، مؤكداً أن ذلك العمل جاء بالتنسيق مع الفريق المحلي لأطفال وكبار بلا مأوى برئاسة الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، مشيراً إلى إعجاب الجميع بالتجربة على أن يتم تكرارها وتطويرها خلال الأيام القليلة المقبلة.

    نسبة إشغال شواطئ الإسكندرية من 25% إلى 50%

    واضاف «رشاد»، في بيان، اليوم، أن نسب إشغال الشواطئ ما بين 25 % الى 50%، بينما كانت نسبة إشغال شواطئ العجمى العامة 35% والمؤجرة 25%، لافتاً إلى أن موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استقبل 30 حجزا عن اليوم الاربعاء بعدد أفراد 192.

    وأوضح أنه تم متابعة أعمال إزالة المخلفات و نظافة مياه الشواطئ، لافتاً إلى إستكمال أعمال الصيانة ورفع كفاءة دورات المياه تم متابعة نظافة دورات المياة بجميع الشواطئ و التاكد من صلاحيتها للاستخدام، ومتابعة أعمال نظافة الرمال ورفع القمامة من جميع الشواطئ.

    ولفت إلى التأكيد علي تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية و التباعد بين الشماسي والكراسى بجميع الشواطئ.

    صيانة غرف الإسعاف

    كما تم التأكد من أبراج المراقبة ووجود عمال الإنقاذ بجميع الشواطئ، وصيانة غرفة الإسعاف بشاطئ جليم العام وشاطئ إدوارد الخراط، كما تم تصميم شبكة بحجم كبير بشاطئ ستانلي لنظافة مياه البحر.

    اسكندرية شواطئ الاسكندرية حجز شواطئ اسكندرية الإسكندرية مصيف اسكندرية الاسكندرية سعر شواطئ الإسكندرية شواطئ إسكندرية