الخميس 16 مايو 2024 07:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم الأهلي يكشف عن تسبب بانون في ارتباك الدفاع.. ورضا شحاتة يرفض تفضيل ثنائي الأهلي الهام

    مصر وناسها

    تختلف وجهات النظر الفنية لدى المدربين وحراس المرمى في النظر إلى الأمور في الملعب، وقديماً قالوا إن الاختلاف لا يفسد للود قضية، حتى ولو كان نقداً، طالما لم يخرج عن الأطر المتعارف عليها في دعم اللاعبين وإخراج كافة السلبيات من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، وتشجيع كافة اللاعبين على التألق والإجادة في الملعب.
    نغمة مرفوضة
    ويرى الكابتن طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق أن لاعبي الفريق الأحمر يجب أن يتميزوا بالجدية الكبرى أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لافتاً إلى أن الفريق الخصم منظم على الصعيد الدفاعي ويجب أن تكون هناك ثغرات يتم استخراجها من أجل سرعة التوغل وتسجيل الأهداف، رافضاً نغمة أن المباراة سهلة وأن الأهلي سوف يحصد البطولة بسهولة.
    ارتباك غير مفهوم
    وأوضح سليمان أنه تحدث مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ليعرف كواليس خطأه أمام بيراميدز في هدف التعادل باللحظات الأخيرة، لافتاً إلى أن بدر بانون تسبب في ارتباك الشناوي أثناء خطأ المباراة، وذلك بعد التواصل مع الشناوي لمعرفة ما دار في الأوقات الحرجة للمباراة.
    من جهة أخرى، يرى الكابتن رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة، ولاعب النادي الأهلي سابقاً، أن النادي يعمل في هدوء ولا توجد عصبية على الإطلاق، وأن الجميع يتحدث في إطار واقع عمله على الصعيد الفني أو الإداري، لافتاً إلى أن الجميع يلتف حول تحقيق هدف كبير مع الفريق الكروي.
    منظومة صحيحة
    وأضاف شحاتة في تصريحاته التليفزيونية أنه يعمل في إطار المنظومة الحالية، ويعمل بشكل صحيح ومنضبط، خاصة أن العلاقة مع اللاعبين فيها ود وحب مع الجميع، مشدداً على أن العلاقة الشخصية بينه وبين اللاعبين فيها تكامل كبير، وأنه لا يسعى إلى أن يركض وراء شيء، ولكنه ينتظر حتى تأتي الأمور له حتى يستطيع النجاح والتوفيق في كل المهام المكلف بها مع الفريق.
    مفاضلة ثنائية
    وأشار لاعب النادي الأهلي سابقاً إلى أن أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا ووالتر بواليا مهاجم الفريق، أنه يتمنى أن يستطيع الحصول على الثنائي الرائع، لافتاً إلى أن ياسر ريان قدم أداء هايل ورهيب في المباريات الماضية، ولكن والتر بواليا في العام الماضي كان في نفس الحالة.

    4a6469da40c80d01308a8783428d886e.jpg
    نجم الأهلي يكشف عن تسبب بانون الدفاع رضا شحاتة يرفض تفضيل ثنائي الأهلي الهام