الأربعاء 15 مايو 2024 11:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم الأهلي يقرر الرحيل النهائي لعدة أسباب.. وموسيماني يرد على عرض مانشستر يونايتد

    مصر وناسها

    إتخذ نجم النادي الأهلي قراراً قوياً ونهائياً في مسيرته بالقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، وقرر الرحيل عن الصفوف الحمراء بشكل نهائي، وعدم العودة مجدداً لإثبات جدارته خارج الصفوف وذلك بعد استشعاره عدم قدرته على تقديم أداء أفضل مما كان عليه سابقاً قبل الإصابات التي ضربته.
    وكان يتمنى مروان محسن لاعب النادي الأهلي استمراره مسيرته في القلعة الحمراء لأجل غير مسمى، خاصة بعد تجديد تعاقده الموسم الماضي بأوامر من السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ولكن أصبح موسيماني لا يعتمد عليه سوى في دقائق قليلة للترضية فقط، وعدم الاعتماد بشكل أساسي ورئيسي على جهوده الكبيرة مع الفريق مثلما كان عليه سابقاً.
    وقرر مروان فتح باب الرحيل عبر دراسة العروض المحلية بصحبة وكيله خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل الاستقرار على العرض الذي سوف يتم تقديمه إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي، للرحيل عن الصفوف الحمراء بلا رجعة، وبدء صفحة جديدة مع إحدى الأندية الأخرى يحاول أن يثبت فيها جدارته عبر اللعب الأساسي بشكل مستمر، خاصة أنه يمتلك مقومات بدنية وفنية جيدة تؤهله للعب في أفضل الأندية المصرية.
    ولا يمانع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في رحيل مروان محسن، خاصة مع اقتراب عودة أحمد ياسر ريان من صفوف سيراميكا كليوباترا في وقت سابق، وفي ظل مساعي الفريق الكروي الأول إلى تدعيم الصفوف بمهاجمين أفارقه بجانب محمد شريف وصلاح محسن المتألقان في الصفوف الحمراء مؤخراً.
    من جهة أخرى، رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على إمكانية رحيل دبابة خط الوسط المالي أليو ديانج إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أبدى بعض الوكلاء المقربين من النادي اهتمام الفريق الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب المتألق خلال الفترة المقبلة.

    d4ceb841409fb2fb7568f988b92de31d.jpg
    نجم الأهلي يقرر الرحيل النهائي عدة أسباب موسيماني يرد على عرض مانشستر يونايتد