الإثنين 29 أبريل 2024 05:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    القبض على أسرة كاملة قتلوا طفل ودفنوه فى فناء منزلهم بسبب خلافات مالية في الخانكة

    مصر وناسها

    ألقت مباحث القليوبية، اليوم الثلاثاء، القبض على أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد؛ لقيامهم بقتل طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بطريقة بشعة، ودفنه في ساحة منزلهم، بسبب وجود خلافات مالية مع والدة الضحية.

    وبداية الجريمة وقعت عندما تقدمت أم تبلغ من العمر 45 عامًا ببلاغ لقسم شرطة الخانكة يفيد باختفاء نجلها من أمام المنزل صباح أمس، متهمة جيرانها بقتله لوجود خلاف سابق بينهما.

    وانتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان سكن الطفل الضحية، وبتكثيف التحريات الأمنية، عُثر على الطفل مذبوحا ومدفونا بساحة منزل وبكامل ملابسه، وتم القبض على أصحاب المنزل وبمواجهتهم، أنكروا الجريمة في البداية ومع تضييق الخناق اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

    وقالت المتهمة الأولى في التحقيقات وهي الزوجة والمسؤولة عن الجريمة، إن هناك مشاكل بينها وبين والدة الطفل والتي سبق واستدانت منها مبلغا ماليا وتعثرت في سداده، وعند مطالبتها رفضت إعطاءه لها بسبب عدم وجود مال.
    وأضافت المتهمة أنها أصيبت بالغيظ والحقد فقررت الانتقام منها بقتل طفلها البالغ من العمر 6 سنوات، حيث قامت باستدراجه من أمام المنزل أثناء لهوه مدعية إعطاءه هدية، وعندما دخل المنزل انقضت عليه بمساعدة زوجها ”حماده ع“ 47 سنة، ونجليها وقاموا بذبح الطفل بسلاح أبيض.
    وكشفت أن الأسرة قامت بحفر حفرة كبيرة في ساحة المنزل ودفن الطفل فيها دون أن يعلم أحد، وخرجوا من المنزل يمارسون حياتهم الطبيعية، إلى أن فوجئوا برجال الشرطة وهم ينقضون على المنزل بعدما تمكن الكلب البوليسي من تحديد مكان جثة الطفل.

    وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

    235e96e605005c54dc71ba09baa2d4b4.jpg
    القبض على أسرة كاملة قتلوا طفل دفنوه فى فناء منزلهم خلافات مالية الخانكة