الخميس 28 مارس 2024 11:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاجل.. حبس قبطان بحري وسائق وزوجته بعد اتهامهم بممارسة الجنس الجماعي

    حبس قبطان بحري وسائق وزوجته
    حبس قبطان بحري وسائق وزوجته

    قرر رئاسة المستشار محمد قاسم، مدير النيابة العامرية أول بالإسكندرية، حبس قبطان بحري وسائق وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بممارسة الشذوذ والإكراه على التوقيع والدعارة وسرعة طلب تحريات المباحث عن الواقعة.

    ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من المدعو " م.ه.م" قبطان بحري، سابق، بقيام كل من "م.أ.ج" سائق، وزوجته "ه.ر.ع" ربة منزل، بسرقته وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء على مبالغ مالية بدائرة القسم.

    كشفت التحقيقات برئاسة المستشار محمود عبدالعظيم وكيل نيابة العامرية أول، عن وجود علاقة بين المجني عليه "م.ه.م" قبطان بحري سابق بكل من المتهمين "م.ا.ج" سائق، وزوجته "ه.ر.ع" ربة منزل، وقيام المجني عليه بالذهاب إلى محل سكن المتهم لممارسة الشذوذ الجنسي معه من قبل المتهم الأول بمنطقة شاطئ الصفا دائرة القسم وذلك مقابل مبالغ مالية والتي بدأت منذ عامين عندما كان يتردد المجني عليه على منزل المتهم الأول ومواقعته في وجود المتهمة الثانية زوجته وتصوير فيديوهات لتلك العلاقة الشاذة بينهما على الهاتف المحمول.

    وتبين من التحقيقات قيام المجني عليه بالتواصل مع المتهم الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ووجود محادثات جنسية شاذة عن طريق الهاتف وعلى إثر ذلك قام المتهم الأول وزوجته بإجبار المجني عليه على التوقيع على عدد 6 إيصالات أمانة على بياض واستولوا منه على مبلغ مالي وقدره 41 ألف جنيه وهاتف محمول.

    وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم والتحفظ بحوزتهما على مبلغ مالي وقدره 36 ألف جنيه والهاتف المحمول وعدد 6 إيصالات أمانة محل الواقعة، تم تحرير المحضر رقم 14788 لسنة 2021 جنح قسم شرطة العامرية أول، وأخطرت النيابة التحقيقات.

    حوادث القبض على الشذوذ الجنسي الدعارة