الخميس 2 مايو 2024 05:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ” أمن المنيا ” يكشف عن تفاصيل العثور على جثة طفلة أعلى سطح إحدى المنازل

    مصر وناسها

    كشف أمن المنيا مركز " أبو قرقاص" عن تفاصيل عثوره على جثة طفلة تبلغ من العمر ٤ سنوات فوق أحد الأسطح ، حيث قامت ربة المنزل والتي تعد من نسب والد الطفلة ، وتكون ابنة عمه بقتلها ووضعها بجوال وذلك من أجل سرقة قرطها الذهبي .

    حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمركز أبو قرقاص، بلاغا من أهالي إحدى القرى، بالعثور على جثة طفلة داخل جوال ملقى فوق سطح منزل، وعلى الفور انتقل فريق بحث جنائى إلى مكان الحادث، وبالفحص تبيٌن أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات تُدعى " ر. م " ، حيث كان مُبلغ بتغيبها منذ 5 أيام .

    وكشفت تحريات أجهزة الأمن ، أن المتهم بقتل الطفلة هى "ي. ع" 25 عاما، والتي تعد ابنة عم والد الطفلة ، وأنها قامت بجريمتها من أجل سرقة قرطها الذهبي .

    وتبين أن المتهمة استدرجت الطفلة، إلى أعلى سطح منزلها، ثم قتلتها خنقًا، ثم استولت على قرطها الذهبي ، ثم دفنتها وسط كميات من " التبن " ،محاولة إخفاء معالم الجريمة .

    و عقب مرور أكثر من أسبوع والبحث جاري على الطفلة ، أعلنت المتهمة العثور على الطفلة ، مدعية انها وجدت جثتها أعلى سطح منزلها، مقتولة فى ظروف غامضة .

    وبعد الإجراءات الازامة والتحقيقات توصلت أجهزة الأمن إلى أن مرتكب الواقعة هى ربة المنزل التى ادعت العثور على جثة الطفلة ؛ وذلك بعد أن جرى العثور على القرط الذهبى الخاص بالطفلة بداخل الحذاء الخاص بها داخل منزل المتهمة ، والتى اعترفت بالواقعة .




    أمن المنيا أبو قرقاص جثة طفلة إبنة عم والدها سطح المنزل قرطها الذهبي حوادث مصروناسها