السبت 11 مايو 2024 07:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كاف يزيح الستار عن سر نجم الأهلي ليلة النهائي.. وبيراميدز يتخذ قرار ناري ضد نجم الفريق يوم المباراة

    مصر وناسها

    سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الضوء على النهائي الإفريقي من منظوره الخاص وفي إطار مساعي كل الأطراف للحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا المقررة اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بالمغرب، وكشف "كاف" عما يجول بخاطر أبرز نجوم النادي الأهلي عبر إزاحة الستار عن سر نجم الفريق ليلة النهائي.
    ونشر الصفحة الرسمية لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية صورة يظهر فيها إعادة وتكرار حلم اللاعب الكبير محمد مجدي "قفشة" نجم النادي الأهلي ليلة المباراة النهائية بإنه يتذكر اليوم السعيد الذي حقق فيها بطولة دوري أبطال إفريقيا التاسعة بـ"القاضية" التي هزت جدران "ميت عقبة" ليلة 27 نوفمبر في تاريخ لا ينسى لصالح أبناء القلعة الحمراء.
    وأبرزت الصورة مجدي "قفشة" نائماً ويحلم بأن يتكرر النهائي وأن يحصد العاشرة مع الأهلي بأقدامه أيضاً، نظراً لأنه اللاعب المؤثر الأول في خطوط النادي الأهلي، ويمتلك موهبة كبيرة تؤهل اللاعبين للشعور بالاطمئنان، بالإضافة إلى مساعيه الكبرى في الملعب من توجيه وتهديف وصناعة أهداف حاسمة مع الفريق الكروي الأول.
    ويقدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق العديد من النصائح والتوجيهات للاعبين داخل الملعب، ويعوّل موسيماني على الحارس بصفة عامة، ويرى في "قفشة" بصفة خاصة أنه اللاعب الذي سوف يحقق العديد من الحلول للاعبين وقت الأزمات، ويصفه بالقائد الثاني الذي يمرر الإنفرادات إلى لاعبي القلعة الحمراء زحفاً نحو هز الشباك.
    من جهة أخرى، يتابع نجوم النادي الأهلي السابقين بشغف مباراة النهائي أمام كايزر تشيفز، حيث يعلقون آمالهم على فوز النادي الأهلي لما له من مكانة كبيرة في نفوسهم، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين أحمد فتحي صاحب الأداء المميز في صفوف بطل القرن الإفريقي في فترات طويلة سابقة، كاد فيها لاعباً قوياً صلباً منذ انتقاله للقلعة الحمراء قادماً من الدراويش.
    وقررت إدارة بيراميدز تعكير صفو "الجوكر" يوم المباراة، بالدخول في مفاوضات مع كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي، ما تسبب في دهشة كبيرة ومفاجأة صادمة لدى لاعب النادي الأهلي السابق، وظهير أيمن السماوي الحالي.

    e8dd13a0c8427c659c708b7c8f6b714a.jpg
    كاف يزيح الستار عن سر نجم الأهلي ليلة النهائي بيراميدز يتخذ قرار ناري نجم الفريق يوم المباراة