الأحد 28 أبريل 2024 06:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    والد حلا شيحة يبكي على الهواء: «اعتذري يا حلا لمصر كلها على اللي كتبتيه».. فيديو

    حلا شيحة
    حلا شيحة

    وجه الفنان التشكيلي أحمد شيحة،والد الفنانة حلا شيحة، رسالة لها باكيًا، قائلا : «يابنتي زي ماقلتلك عندما يكتمل إيمانك هتعرفي إن كل الكلام ده مالوش علاقة بربنا.. الله هو الجمال والإبداع والابتكار.. ياحلا اعتذري لمصر كلها على اللي كتبتيه».

    كما علق أحمد شيحة، على البوست الذي نشرته على صفحتها، قائلا إنه لم يتحدث مع ابنته لأنه حزين، موضحًا أنه ضد البوست الذي نشرته خلال الأيام الماضية بنسبة 100%، منوهًا بأنه أيد بيان النقيب، مشيرًا إلى ضرورة التريث لمعرفة ما وراء هذا الأمر.

    وأضاف «شيحة»، خلال اتصال هاتفي، ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة قناة «ON»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، اليوم السبت،«حلا إنسانة طيبة ونيتها طيبة ومعندهاش خبث ومحبة لكل زملائها من قلبها، والبوست بتاعها نزل بعد الفيلم بـ3 أسابيع، إيه النتيجة بتاعته؟.. ده بوست مجاني كدة منزلاه عشان الناس تهجم عليها؟.. دة كمين معمول لها، وعلينا نتريث شوية عشان منظلماهاش من غير ما نعرف حقيقة الأمر».

    وأوضح أنه لا يعرف إن كان أخواتها البنات تواصلوا مع حلا أم لا، «كلهم زعلانين ومامتها زعلانا وكلنا زعلانين، أنا بقول بكل صراحة، أنا لن أسمح باختطاف حلا بأي حال من الأحوال وهقف ضد أي حد في الدنيا، لما حدث يعمل عملية زي دي، عمرها ما قالت الفن حرام أبدا، لا لما اتحجبت وقعدت فترة طويلة ولا دلوقتي، عمرها ما قالت كدة».

    والد حلا شيحة حلا شيحة حلا شيحه الفنانة حلا شيحة أحمد شيحة حلا شيحا معز مسعود ازمة حلا شيحة