الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    العثور على جثة فتاة في حالة بشعة

    مصر وناسها

    عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، على جثة فتاة مقسمة نصفين ودون رأس، داخل حقيبة سفر، بطريق الواحات البحرية.

    جثة بلا رأس

    تلقت أجهزة الأمن بلاغا من المارة بطريق الواحات البحرية بالعثور على جثة فتاة مقسمة نصفين، وعلى الفور انتقل فريق من المحققين، تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش المباحث، إلى مكان الواقعة.

    وتبين من خلال الفحص والتحري، ان الجثة مقسمة لنصفين ودون رأس، وتم وضعها دخل حقيبة سفر.

    وبدأت القوات في فحص مسرح الجريمة، والتحفظ على الكاميرات القريبة من مكان العثور على الجثة، لبيان عما إذا كانت الكاميرات التطقت صورا للجاني أثناء التخلص من الجثة.

    في سياق آخر، أحالت جهات التحقيق، ربة منزل، في العقد الرابع من عمرها، للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامها بقتل زوجها، وإشعال النيران فيه داخل شقته بمنطقة الهرم.

    ونسبت النيابة تهمة القتل العمد للمتهمة، وتسلمت تقرير الطب الشرعي، الذي أكد أن الضحية - الزوج - اصيب بحروق نتيجة اشتعال النيران فى الشقة، وتبين ان المتهمة استغلت نومه واشعلت النيران بداخلها، وتسلمت النيابة تحريات المباحث النهائية التى اكدت ان المتهمة ارتكبت الواقعة، انتقاما منه لكثرة علاقته النسائية.

    واعترفت المتهمة فى التحقيقات بتفاصيل جريمتها المروعة، وسجلت النيابة انذاك الاعترافات أثناء تمثيل الجريمة، وتم نسخ صورة من ملف القضية وإرساله إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة للمتهمة.

    جثة فتاة العثور على جثة فتاة بطريق الواحات قتل فتاة الواحات البحرية أمن الجيزة جريمة قتل