السبت 4 مايو 2024 03:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    التحريات: المتهم صور الفيديو ونشره انتقاما من المتحرش...التحرش بطفلة أوسيم

    التحرش بطفلة أوسيم
    التحرش بطفلة أوسيم

    التحريات: المتهم صور الفيديو ونشره انتقاما من المتحرش

    وذكرت التحريات والتحقيقات أن المتهم صوَّر الفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتقاما من المتحرش بسبب خلافات تجارية بينهما، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض عليه، وإحالته للتحقيق معه، حيث صدر بحقه القرار المتقدم.

    بداية الواقعة

    بداية الواقعة، كان انتشار مقطع فيديو يظهر فيه رجل في العقد الرابع من العمر، وهو يتحرش بطفلة داخل مكتبة في منطقة أوسيم ويقبّلها بالقوة وكرها عنها، وأمر اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإجراء تحريات حول الواقعة، وكشف غموض الحادث، حيث تمكنت التحريات من تحديد هوية المتهم وهو مالك مكتبة في أوسيم، وأن الواقعة جرت داخلها.

    طفلة أوسيم

    وأوضحت التحريات التي باشرها اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الطفلة المجني عليها تعمل فى مكتبة المتهم، مع والدتها التي عجزت عن سداد أقساط أجهزة اشترتها منه، وبدأت العمل لديه واصطحبت معها ابنتها المجني عليها.

    القبض على المتحرش بطفلة أوسيم

    وتمكنت قوة أمنية يقودها الرائد حسام العباسي، رئيس مباحث أوسيم، من القبض على المتهم الذي اعترف بتفاصيل جريمته، بعد مواجتهه بالفيديو، وأكد أن الطفلة المجني عليها ابنة سيدة تعمل لديه لسداد أقساط مستحقة عليها عبارة عن قيمة أجهزة كهربائية اشترتها منه، وعجزت عن سداد قيمتهما، وحصل على أحكام قضائية ضدها.

    متحرش أوسيم التحرش بطفلة أوسيم طفلة أوسيم أمن الجيزة رئيس مباحث