الأحد 28 أبريل 2024 03:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أول رد فعل من شيكابالا بعد العنصرية

    شيكابالا
    شيكابالا

    عقب تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

    وانتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها مجموعة من جماهير القلعة الحمراء وهي تحتفل بلقب البطولة في أحد الشوارع، وتوجه هتافات عنصرية وسباب نادي الزمالك وقائده محمود عبدالرازق شيكابالا.

    شيكابالا يستعين بجماهير الزمالك للرد على الأهلي

    ونشر شيكابالا عبر حساباته الرسمية على "تويتر" و"انستجرام"، صورته وهو يقود تشجيع جماهير الزمالك خلال أحد المباريات.

    وحذر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، شيكابالا من الوقوع تحت تأثير هجوم جماهير الأهلي عليه، وطالبه بالتركيز فى الملعب، والرد من خلال الفوز ببقية مباريات الدوري المصري الممتاز، والتتويج باللقب في نهاية الموسم الجاري.

    وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قدر أصدر بياناً رسمياً رفض فيه التطاول الذي حدث تجاه الفريق الأبيض وقائده خلال الساعات الماضية.

    وقام مجلس الزمالك بسحب تهنئته التي قدمها للأهلي، بسبب سخرية قناة الفريق الأحمر من هذه التغريدة، لكن سرعان ما تقدمت إدارة قناة النادي الأهلي باعتذار لمجلس إدارة الفريق الأبيض.

    قناة الأهلي تعتذر لإدارة الزمالك .. ووزير الشباب والرياضة ينهي الأزمة بين القطبين

    وأوضحت قناة الأهلي أن أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا، هو الذي تسبب في هذه الأزمة بعدما كتب تعليق لا يليق، واشارت إلى أنه تم تحويله للتحقيق تمهيداً لفصله.

    وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت إنهاء الأزمة بعد تدخل الوزير أشرف صبحي، وإجرائه اتصالات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، اللذان أكدا رفضهما لكل التصرفات التي تصدر من الطرفين لتنال من العلاقة التاريخية بين قطبي الرياضة المصرية.

    شيكابالا الزمالك الاهلي العاشرة يا اهلي العنصرية ازمة العنصرية