السبت 4 مايو 2024 12:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    لاعب من البيرو يخطف أنظار موسيماني وضحيته “المزاجنجي”

    مصر وناسها

    بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في فتح ملف الصفقات والتدعيمات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
    وعلم “موقع مصر وناسها” من مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن أن هناك تطورات في ملف الصفقات الخاصة بتدعيمات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.
    ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، للتعاقد مع صفقات قوية خلال الموسم الجديد.
    وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن هناك بعض الكشافين التابعين للمدرب الجنوب إفريقي، عرضوا عليه التعاقد مع لاعب بيروفي يلعب في الدوري البرازيلي، للتوقيع معه.
    وأضاف: “المدير الفني يثق في معاونيه تمامًا، وسوف يقوم بمتابعة اللاعب بعدما توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب كايزر شيفز بطل جنوب إفريقيا”.
    وتابع: “النيجيري جونيور أجايي هو الأقرب من بين الأجانب حتى الآن للرحيل، في ظل تراجع مستواه الفني وتلقيه عدد من العروض القوية”.
    ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.
    جاء تتويج المارد الأحمر، عقب الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

    5e8596dbb4baa5fc964e25e58228c354.jpg
    لاعب البيرو يخطف أنظار موسيماني المزاجنجي