الجمعة 29 مارس 2024 07:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مواجهات نارية.. تعرف على مباريات الأهلي الخمسة المقبلة في الدوري العام

    مصر وناسها

    يضرب النادي الأهلي مواعيد هامة للغاية في بطولة الدوري العام للموسم الجاري، وذلك من أجل خطف البطولة التي وصفها الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بـ"الدوري ابننا"، ولن يذهب إلى أي نادي آخر، وذلك عقب حصد النجمة الإفريقية العاشرة للمرة الثانية على التوالي والفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد في الدار البيضاء بالمغرب.
    ويتطلع النادي الأهلي إلى الفوز بكل المباريات المؤجلة الكثيرة وذلك من أجل مواصلة الأفراح التي لا تتوقف في الجزيرة وللوصول إلى أرقام قياسية ليست محلية أو إفريقية وحسب، ولكن بطولات تجعله الأكثر تتويجاً على مستوى العالم بفارق كبير عن أقرب منافسيه على الصعيد المحلي.
    ولعل الهدف الأكبر لدى موسيماني يتزامن مع هدف لاعبي النادي الأهلي وإدارة بطل القرن الإفريقي في الحصول على أكبر عدد وافر من البطولات الهامة التي ينتظرها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء ولا يريد أن يتوقف عن تحقيق الأرقام القياسية الكبيرة التي يواصلها يوماً بعد الآخر بجدارة واقتدار.
    ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً غداً الخميس أمام نادي البنك الأهلي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة الدولي، فيما يواجه الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء أيضاً.
    ويخوض النادي الأهلي مواجهة هامة أمام أسوان يوم الخميس بعد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، فيما يضرب موعداً مع الاسماعيلي يوم الإثنين 9 اغسطس المقبل، ويخوض مواجهة هامة أمام إنبي يوم الخميس 12 اغسطس المقبل.

    80b2a2baae0c2c754313b7fc8e5e6608.jpg
    مواجهات نارية تعرف على مباريات الأهلي الخمسة المقبلة الدوري العام