الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حقن نجم الأهلي للمشاركة مع المنتخب مصاباً قد ينهي مستقبله الكروي والأهلي يوجه رسالة رسمية

    مصر وناسها

    يواجه المنتخب الأولمبي لكرة القدم نظيره منتخب إسبانياً في الدور التمهيدي الأول لأولمبياد طوكيو الذي يشارك فيها أبناء شوقي غريب لإثبات الجدارة والتحدي الكبير بعد خطف بطولة كأس الأمم الإفريقية بنجاح كبير العام قبل الماضي، ورغم ظروف كورونا، إلا أن الجهاز الفني للمنتخب يستعد على قدم وساق لرفع اسم مصر عالمياً وتقديم أداء مشرف يكفل للجميع الوصول إلى الأدوار النهائية عبر تخطي المنتخبات الكبيرة.
    ورغم تحذير الأهلي لعشرات المرات إلى المنتخب الأولمبي لكرة القدم، قرر اتخاذ الخطوة الرهيبة لأسباب غير مفهومة، ما قد يؤدي إلى إنهاء مسيرة نجم النادي الأهلي الذي يشارك بشكل أساسي في القلعة الحمراء، ويحتاج الفريق إلى جهوده خلال الفترة الجارية من أجل الوصول إلى منصات التتويج.
    وعلم موقع مصر وناسها من مصادره الخاصة أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق والذي يشارك مع المنتخب الأولمبي خضع لحقن في الركبة من أجل تجهيزه للمشاركة مع المنتخب أمام إسبانيا في المباراة التي سوف تنطلق في تمام التاسعة والنصف صباح الخميس.
    الحقن قد يؤدي في بعض الأحيان إلى إنهاء المسيرة الكروية للاعب، خاصة إذا كان من أجل التحامل على نفسه والمشاركة في المباريات الهامة، حيث أنها مغامرة غير محسوبة العواقب، ومن المقرر أن يحقق النادي الأهلي فيها بنفسه مع اللاعب بعد العودة إلى أرض الوطن.
    وأصيب الشناوي مطلع الشهر الجاري أثناء التحضير لمواجهة سموحة السكندري قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعد الالتحام القوي مع المهاجم محمد شريف بكل قوة، ما جعل اللاعب يخرج من التدريبات للجلوس على مقاعد البدلاء من أجل الحصول على الراحة وللتشخيص الطبي للطبيب أحمد أبو عبلة.

    241b3760c2bbc8ff20e4dd6a5e533793.jpg
    حقن نجم الأهلي المنتخب مصاباً قد ينهي مستقبله الكروي الأهلي يوجه رسالة رسمية