الأحد 5 مايو 2024 10:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الجبلاية: لائحة اتحاد الكرة الجديدة كلفتنا 60 ألف جنيه

    مصر وناسها

    كشف مسئولو اتحاد الكرة أن تكلفة ترجمة لائحة اتحاد الكرة الجديدة وصلت إلى 60 ألف جنيه بعد ترجمتها في أحد المراكز المعتمدة وإرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لإعتمادها.

    وينتظر اتحاد الكرة خلال الـ48 ساعة المقبلة موقف اللجنة الثلاثية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهل سيتم المد للجنة، وهو الأقرب، وتحديد موعد إقامة انتخابات اتحاد الكرة.

    وكان اتحاد الكرة تلقى خطاباً من الجهة الإدارية، تطلب فيه من مسئولي اللجنة الثلاثية بالجبلاية إرسال التعديلات النهائية الخاصة بلائحة النظام الأساسي لمراجعتها واعتمادها ونشرها في جريدة الوقائع المصرية، كما هو متعارف عليه.

    وكشف مصدر مسئول بإتحاد الكرة أنه تم مطالبة الجبلابة بإرسال التعديلات خلال أسبوع، خاصة أنه من المتعارف عليه أن اللائحة يتم مراجعتها واعتمادها بين الأندية واتحاد الكرة منذُ عدة أشهر.

    وأجرى عدد من الأندية أعضاء الجمعية بإتحاد كرة القدم اتصالات بالجهات الادارية واللجنة الاولمبية، من أجل الاستفسار عن مصير لائحة اتحاد الكرة بعد تصريحات رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد، بأنه أرسل اللائحة إلى الجهة الإدارية.

    كما طلب مسئولو أندية الجمعية العمومية بإتحاد الكرة معرفة مصير اللائحة من أجل تحديد مصير انتخابات اتحاد الكرة وموعد إقامتها والتجهيز لها في ظل رغبة العديد من مسئولو الأندية الترشح في الانتخابات المقبلة.

    أحمد مجاهد اتحاد الكرة اللجنة الثلاثية لائحة الاتحاد المصري الجبلاية فيفا عاجل مصروناسها