الأحد 5 مايو 2024 01:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة

    مصر وناسها

    أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني حدد موعدًا نهائيًا للإعلان عن تجديد عقد لاعبه ليونيل ميسي مع الفريق.

    ويسخر نادي برشلونة كافة امكانياته في الوقت الحالي لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى في الأيام القليلة المقبلة، بعد نهاية عقده الشهر الماضي.

    حيث أن ليونيل ميسي بات لاعبًا حرًا في الوقت الحالي بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، لكنه يتمسك بالاستمرار مع النادي الكتالوني الذي ينتظر تقليل سقف رواتبه للإعلان عن تجديد عقد ميسي.

    أزمة برشلونة

    ووافق ميسي على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% للبقاء مع برشلونة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية مع الاتفاق على عقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة.

    وبحسب صحيفة " Futbol Espana " الإسبانية، فإنه من المنتظر أن يجتمع "خوان لابورتا" مع لاعبي برشلونة قبل نهاية شهر يوليو الجاري للإتفاق على تخفيض رواتبهم بنسب تساعد النادي في الخروج من أزمته بعدما تخطت الرواتب المسموح بها من رابطة الدوري الإسباني.

    موعد إعلان التجديد

    ويرغب نادي برشلونة في إعلان تجديد عقد ليونيل ميسي يوم 2 من شهر أغسطس المقبل فور عودته إلى التدريبات الجماعية، ليكون لاعبًا رسميًا في صفوف النادي الكتالوني.

    برشلونة ليونيل ميسي تجديد عقد ميسي messi خوان لابورتا الدوري الاسباني عاجل مصروناسها