الثلاثاء 14 مايو 2024 05:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل عقد الأهلي مع الصفقة الإفريقية الأولى و200 ألف دولار تحسم الإعلان الرسمي

    مصر وناسها

    يصارع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الزمن والتيارات الأخرى الساعية إلى إفساد الصفقات على النادي الأهلي من أجل ضم العديد من الوجوه الجيدة التي اتفق عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعدد وافر من الأعضاء وتصديق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.
    وقرر النادي الأهلي الوصول إلى صيغة اتفاق مع نظيره سيمبا التنزاني من أجل الحصول على الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم الفريق التنزاني، وصاحب الأداء البدني والفني المميز، حيث يمتلك اللاعب العديد من الامكانيات الكبيرة بهدف الوصول إلى التوليفة المهمة والأساسية للمدير الفني الجنوب إفريقي.
    وكان سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي الأقرب للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وتم الاتفاق بين كافة الأطراف في الناديين ولكن المقابل المادي المبالغ من قبل النادي المغربي بعد الحصول على الكونفدرالية الإفريقية، ساهم في إفساد الصفقة على اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي كان يتطلع هو الآخر إلى إرتداء القميص الأحمر والمشاركة معه في الانتصارات والإنجازات المميزة للفريق.
    وتمسك الفريق المغربي بالحصول على 5 ملايين دولار نظير اتمام الصفقة، رافضاً بند التقسيط وتخفيض المبلغ، ليرد الأهلي بالرفض الكامل للمبالغات المادية بعدما كان قبل المسئولين في فترة سابقة بمبلغ 3 ملايين دولار في ضم اللاعب صاحب الموهبة الكبيرة.
    وبعث النادي الأهلي إلى ميكيسوني عقده الجديد مع النادي، وينفرد أهلي نيوز بالكشف عنه، حيث يتقاضى اللاعب صاحب الأداء المميز في السنة الأولى 400 ألف دولار، وفي الثانية 500 ألف دولار، وفي الثالثة 600 ألف دولار، وفي الرابعة 700 ألف دولار.
    وعلم موقع مصر وناسها أن اللاعب سوف يوقع على عقد مبدئي مدته 4 سنوات، ويحظى أيضاً بإمتيازات إعلانية وراتب كبير، وإمتيازات أخرى مقابل تحقيق البطولات مع الفريق، وصناعة وإحراز الأهداف، فيما يتطلع ميكيسوني إلى تقديم أفضل مستوياته مع الفريق، مبدياً رغبته في خوض التجربة بنادي القرن الإفريقي، وتحت لواء وقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

    9b2488d1aa4de10914c3ea8887d9ca7c.jpg
    تفاصيل عقد الأهلي الصفقة الإفريقية الأولى 200 ألف دولار تحسم الإعلان الرسمي