الثلاثاء 7 مايو 2024 09:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    4 أندية تطلب التعاقد مع “الديجيتال بوي” في الصيف.. وموسيماني يقتحم المفاوضات

    مصر وناسها

    حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل رسمي مستقبل عدد كبير من اللاعبين، داخل صفوف النادي الأهلي.

    وأبدى المدير الفني للقلعة الحمراء رفضه الشديد لفكرة رحيل حسين الشحات الجناح الأيمن للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك رغم تحرك موسيماني لضم صفقات جديدة في مركزه.

    بيتسو موسيماني يرفض بشدة حسين الشحات، وأعلن عن تمسكه باستمرار اللاعب رغم وصول 4 عروض للحصول على خدماته وتحديدا من الدوري السعودي والإماراتي وذلك لضم الشحات على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

    ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن المستوى الفني للاعب حسين الشحات سوف يتطور بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد أن تحدى اللاعب الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها وأصبح يؤدي بكل قوة في الفترة الآخيرة، كما يظهر تأثير غيابه عن المواجهات التي يبتعد عن المشاركة خلالها.

    حسين الشحات لعب بالقميص الأحمر خلال الموسم الحالي 34 لقاء وذلك في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 9 أهداف كما ساهم في صناعة 7 أهداف.

    وحقق حسين الشحات لقب الدوري مرتين مع النادي الاهلي، كما حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، وحصد ايضا لقب كأس مصر مرة واحدة، ولقب السوبر الأفريقي مرة واحدة، كما حصد السوبر المحلي مرة واحدة.

    وأبلغ المدير الفني للقلعة الحمراء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لجنة التخطيط برفضه فكرة رحيل حسين الشحات وطلب غلق الباب أمام جميع العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويأتي قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشأن الشحات، على الرغم من اقتراب القلعة الحمراء بقوة من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا لمدة 4 سنوات، حيث يجيد لاعب الفريق التنزاني اللعب في الجناح الأيمن وايضا تحت رأس الحربة.

    يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يلقب حسين الشحات بالديجيتال بوي، وذلك من أجل تحفيز اللاعب والشد من أزره ودعمه من أجل تقديم أفضل المستويات بالقميص الأحمر في ظل صعوبة الفترة المقبلة والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لحسم لقب الدوري الممتاز في ظل الصراع القوي مع نادي الزمالك على اللقب في الموسم الحالي.

    899126e363c2b20d2c17d85b873e9af3.jpg
    أندية تطلب التعاقد الديجيتال بوي الصيف موسيماني يقتحم المفاوضات