الخميس 25 أبريل 2024 09:22 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    هجوم مشجعين الأهلي على موسيماني بسبب تصريحات «الكحوليات»

    بيتسو مسيماني
    بيتسو مسيماني

    بعد تصريحاته مثيرة للجدل عبر بث إذاعي في جنوب أفريقيا،تسبب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استياء عددا من مسؤولي الكرة في النادي الأهلي، وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي والمكلف من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف كرة القدم، وجاء على رأس التصريحات التي تسببت في استياء مسؤولي الأهلي تناول بعض اللاعبين للكحولي وصفقة الأهلي الأجنبية الجديدة.

    وأكد موسيماني في تصريحات إذاعية مساء أمس الجمعة 23 - 7 - 2021 أن هناك 90% من لاعبي الأهلي لا يتناولون الكحوليات، وهو ما تم تفسيره بأن هناك بعض اللاعبين في الفريق يتناول الكحوليات، وهو ما يخالف مبادئ وتعليمات النادي، بالإضافة إلى كشفه عن صفقة الأهلي الأجنبية الجديدة بعدما أكد أنه لاعب يحمل الجنسية الجنوب أفريقية.

    وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن هناك حالة من الاستياء انتابت مسؤولو الأهلي بسبب حديث موسيماني في إذاعة جنوب أفريقية، خاصة أن الفريق تعادل في مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز بهدف لكل فريق، الأمر الذي أشعل المنافسة مع الغريم التقليدي الزمالك في النسخة الجارية من الدوري، وبات الأهلي مطالبًا بضرورة تحقيق الانتصارات في مبارياته المتبقية في المسابقة المحلية.

    موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

    وفي نفس السياق، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الأحد على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    ويختتم الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش، على أن يدخل بعدها في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة استعدادًا للقاء.

    بيتسو موسيماني الاهلي النادي الاهلي تصريحات بيتسو موسيماني موسيماني تصريحات موسيماني محمود الخطيب