السبت 20 أبريل 2024 12:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سيدة تسمم زوجها وأولادها الثلاث.. لترضي عشيقها بقنا

    أم تقتل أولادها الثلاث
    أم تقتل أولادها الثلاث

    وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من كشف غموض وفاة 3 أطفال أشقاء نتيجة إصابتهم بتسمم غذائي، وإصابة والدهم، الذي يرقد في مركز أورام قنا، بقرية كوم البيجا، التابعة لمركز فرشوط، حيث تبين أن الزوجة وراء الجريمة، لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع ساق، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الزوجة والسائق المتهمين بقتل 3 أطفال، وإصابة زوجها بالتسمم.

    وأخذت المتهمة اليوم لتمثل الجريمة، بقتل أطفالها الثلاثة وإصابة زوجها بتسمم، جريمتها أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية بقرية كوم البيجا، بمدينة فرشوط بمحافظة قنا.


    وتضمن القرار في القضية التي حملت رقم 1531 لسنة 2021 إداري مركز شرطة فرشوط، أن الزوجة وسائق ارتبطا بعلاقة غير شرعية، واتفقا على قتل الزوج والأطفال، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة.


    وقررت النيابة العامة، برئاسة المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، شمال محافظة قنا، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.

    وقالت مصادر طبية في مركز أورام قنا، أن والد الأطفال حالته تحسنت، وخرج من غرقة العناية المركزة، ودخل في غرفة عادية، ويمكنه الحديث، موضحا أن الأجهزة الأمنية استجوبته صباح اليوم.

    سيدة تقتل أولادها سيدة تسمم أولادها وزوجها ام تقتل اولادها تسمم عصير مباحث قنا قنا محافظة قنا حوادث قنا