الخميس 25 أبريل 2024 03:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    حبس ربة منزل وسائق قتلا 3 أطفال

     النيابة العامة
    النيابة العامة

    قررت النيابة العامة بمركز فرشوط بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، حبس ربة منزل وسائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاشتراكهما في قتل ثلاث أطفال أبناء المتهمة الأولى ومحاولة التخلص من زوجها، بوضع السم لهم في العصير، للتخلص منهم، لارتباط المتهمين بعلاقة عاطفية.

    وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد كشفت، أمس الثلاثاء، تفاصيل واقعة تسمم 3 أطفال ووالدهم، بعدما أُصيبوا بحالة إعياء شديدة يوم السبت الماضي، دخلوا على إثرها مستشفى فرشوط المركزي، وتوفي الأطفال الثلاثة، فيما دخل والدهم في غيبوبة وتم نقله لمستشفى أورام قنا.

    وكشفت تحقيقات فريق البحث الجنائي، عن تخلص الزوجة من أولادها وزوجها، لارتباطها بعلاقة عاطفية مع سائق، حيث أحضرا مادة سامة وضعوها في زجاجات عصير قامت الزوجة بتقديمها لأبنائها الثلاثة وزوجها، للتخلص منهم.

    وقال مصدر أمني إن المتهمة في البداية ادعت تسمم أولادها وزوجها؛ إثر عبوات عصير اشتروها من إحدى محلات البقالة، وبفحص المحل وكاميرات المراقبة تبين كذب ادعائها، وأنها اتفقت مع شاب يعمل سائقا وتربطهما علاقة عاطفية، على وضع مادة سامة في زجاجات العصير؛ للتخلص منهم، كما عثر فريق البحث على زجاجة عصير داخل غسالة بالمنزل خبأتها المتهمة، لذلك قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثث الأطفال الثلاثة.

    وكانت الأجهزة الأمنية تبلغت السبت الماضي بوفاة 3 أطفال وإصابة والدهم، إثر حالة تسمم، بقرية البيجا بفرشوط.

    وتلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا، إخطارا بالواقعة، وكشفت التحريات الأولية وفاة كل من "أمير رأفت 9 سنوات، وشقيقيه أميرة 8 سنوات، وآدم 7 سنوات"، فيما أصيب والدهم.

    وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى قيام الزوجة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقها ويعمل سائق، حيث وضعت لأولادها وزوجها مادة سامة للتخلص منهم، والزواج من صديقها، وأوهمت أسرة زوجها بتسممهم نتيجة عصير تناولوه من محل بقالة، إلا أن التحريات توصلت إلى كشف لغز الواقعة وبالقبض على المتهمين اعترفا بتفاصيل الواقعة.

    حوادث قنا قتل النيابة العامة