الخميس 25 أبريل 2024 01:30 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تعرف على بعض القرارات الهامة من موسيماني تجاه لاعبي الأهلي

    مصر وناسها

    حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فوز هام ضد أسوان ضمن منافسات الدوري العام.

    ونجح المارد الأحمر، في حصد والحصول على نقاط المباراة الثلاث، بعد الفوز على زهرة الجنوب بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري.

    وكان محمود عبدالمنعم كهربا افتتح أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 22 من المباراة، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 65 من اللقاء.

    وفي الدقيقة 87 من المباراة نجح ايجيبتور مهاجم فريق أسوان في تقليص النتيجة بهدف أول، قبل أن يقتل والتر بواليا المباراة بالهدف الثالث في الدقائق الأخيرة.

    بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة.

    وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على اتخاذ بعض القرارات الهامة تجاه الفريق واللاعبين عقب تحقيق الفوز.

    ونرصد 3 قرارات من موسيماني عقب تحقيق الفوز ضد أسوان بالتقرير الآتي:-

    1- "راحة"

    منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة عقب مواجهة أسوان، بالدوري العام.

    وأبلغ المدير الفني اللاعبين، بالحصول على ثلاث أيام راحة سلبية من أجل التقاط الأنفاس، في ظل تلاحم المباريات بشكل كبير.

    وجاء قرار المدير الفني، بعد التأكد من تأجيل مباريات الدوري العام وكأس مصر، بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

    2- "رفع الحالة البدنية"

    من ناحية أخرى كلف المدير الفني، جهازه المعاون وتحديدًا رانجو كابيللو مدرب الاحمال، من أجل وضع برنامج تأهيلي للاعبين في الفترة المقبلة.

    ويسعى المدير الفني، للحفاظ على لياقة اللاعبين والعمل على رفعها، قبل العودة من الإجازة الطويلة التي سيحصل عليها، لعدم فقد التركيز خلال المباريات بالدوري العام.

    3- - "التحذير"

    حذر المدير الفني اللاعبين من السهر خلال فترة الراحة السلبية، أو الإفراط في تناول الأطعمة دون نظام، خوفًا من التأثر خلال المباريات المتبقية من الدوري المصري.

    وهدد موسيماني لاعبيه، من مخالفة تعليماته وأنه سوف يكون هناك جهاز قياس الوزن، ومن يخالف التعليمات سوف يحصل على عقوبة ضخمة دون تراجع.

    949af2be89a5c0d7f5d30024979e463f.jpg
    تعرف على بعض القرارات الهامة موسيماني تجاه لاعبي الأهلي